الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأحد 16 ديسمبر 2018م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة

فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة
بالتزامن مع بدء عرض فيلم "أوباما طفل مينتينج" الذي يدور حول نشأة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في إندونيسيا، أعلن مساعد مخرج الفيلم ديميين ديمترا أن الفيلم لا يتضمن أي رسائل سياسية ويظهر باراك أوباما بشكل غريب على الأمريكيين.
وقال ديمترا: "سيرى مشاهدو الفيلم الغربيون أوباما يأكل الدجاج لا الهمبرغر، ويتحرك وسط أصدقاء وجيران يلبسون أزياء غير مألوفة مثل (السارونغ)، أو الوزرة والطاقية الإسلامية".
وأضاف: "تم حذف مشهد يؤدي فيه أوباما الطفل صلاة المسلمين، لاعتباره مشهدًا بمضمون سياسي، وأن خصوم الرئيس اوباما قد يستغلون الأمر لتوظيفه في الهجوم عليه، والمسألة لا تتعلق بالدفاع عن الرئيس، بقدر ما هي خشية إخراج المشهد عن السياق الذي ورد فيه في نص الكتاب الذي استندت إليه".
وأردف مساعد المخرج: "أوباما كان في ذلك المشهد يقلّد أطفالاً يؤدون الصلاة ولم يكن يؤدي الصلاة فعلاً".
ولفت إلى أنه لو كان مكانه لجلس في مكتبه في البيت الأبيض لدقائق قليلة لتأمل ذكريات جميلة وتمعن أحداث من الطفولة، وكشف أن 60 %من مشاهد الفيلم من الواقع، و40 % من الخيال.
وفيما يتعلق الصبي الأمريكي حسن فاروق علي الذي قام بدور أوباما الطفل قال مساعد المخرج: "علي من عائلة أمريكية إندونيسية مختلطة وليست له تجارب سابقة له في التمثيل لكنه بذل جهدًا كبيرًا وتميز بقدر كبير من الكفاءة".
تم إضافته يوم الجمعة 02/07/2010 م - الموافق 20-7-1431 هـ الساعة 1:50 مساءً
شوهد 1308 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 1.51/10 (351 صوت)





التقويــم
ديسمبر 2018
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب