الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأحد 16 ديسمبر 2018م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا

صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا
صحيفة: \"إسرائيل\" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا
قالت مصادر صحافية تركية إن "إسرائيل" أبلغت أنقرة بأنها قد تعتذر رسميا عن أحداث قافلة السفن وقد تدفع تعويضات لعائلات بعض الضحايا الأتراك.
وذكرت صحيفة "حرييت" أن هذا الموقف "الإسرائيلي" جاء خلال اللقاء الذي عقده وزير التجارة والصناعة "الإسرائيلي" بنيامين بن اليعيزر مع وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو في بروكسل قبل يومين.
لكن مصادر دبلوماسية "إسرائيلية" أشارت إلى أن تل أبيب لن تتخذ أي خطوة نحو الاستجابة للمطالب التركية قبل صدور تقرير "لجنة تيركل" لتقصي أحداث قافلة السفن.
مطالب تركيا:
في غضون ذلك، أكد وزير الخارجية التركي أن لقاءه بالوزير الصهيوني جاء بناء على طلب "إسرائيلي"، مشيرًا إلى أنه وافق على عقد اللقاء لإيصال مطالب تركيا مباشرة للجانب "الإسرائيلي".
وأوضح أوغلو في خطابه أمام البرلمان التركي أنه أبلغ بن اليعيزر شروط تركيا الأربعة وهي الاعتذار الرسمي وتقديم تعويضات لأهالي القتلى التسعة والقبول بلجنة دولية للتحقيق في حادثة أسطول الحرية، ورفع الحصار عن غزة.
وكان أرشد هرمزلو كبير مستشاري الرئيس التركي قد نفى في وقت سابق أن يكون اجتماع بروكسل بين وزير الخارجية التركي أحمد داوود اوغلو ووزير الصناعة "الإسرائيلي" بنيامين بن اليعازر قد تم بناء على طلب من أنقرة، حسبما أعلنت مصادر في تل أبيب.
تحذير تركي:
من جانبها، أفادت صحيفة "زمان" التركية بأن وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو حذر خلال اجتماعه بالوزير "الإسرائيلي" من أن عدم الاستجابة لمطالب بلاده سيؤدي إلى قيامها بتوسيع إغلاق مجالها الجوي ليشمل الرحلات المدنية "الإسرائيلية" أيضًا.
وأغلقت السلطات التركية مجالها الجوي أمام طائرتين عسكريتين "إسرائيليتين" ردًا على العدوان الصهيوني على أسطول قافلة الحرية الذي قتل فيه تسعة أتراك.
وفي "إسرائيل"، أعلنت وزارة النقل أنها لم تتبلغ بقيود تمنع طائراتها المدنية من دخول المجال الجوي التركي , وذلك إثر حظر تحليق الطائرات العسكرية "الإسرائيلية". كما أكدت ذلك مصادر تركية.
تم إضافته يوم الجمعة 02/07/2010 م - الموافق 20-7-1431 هـ الساعة 1:04 مساءً
شوهد 962 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 1.01/10 (535 صوت)





التقويــم
ديسمبر 2018
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب