الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأحد 16 ديسمبر 2018م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال

نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال
نجاة نائب من قائمة \"علاوي\" من الاغتيال
أفادت مصادر أمنية وبرلمانية بأن نائبًا عن الكتلة "العراقية" بزعامة رئيس الوزراء الأسبق إياد علاوي قد أفلت من محاولة اغتيال اليوم الجمعة بواسطة عبوة لاصقة.
وقال مصدر في وزارة الداخلية: "النائب عبد الكريم الحطاب نجا من محاولة اغتيال بواسطة عبوة لاصقة".
وأضاف: "عبوة لاصقة وضعت بسيارة الحطاب انفجرت في منطقة المنصور، غرب بغداد، صباحًا قبل مغادرته منزله، وأسفر الانفجار عن تدمير السيارة دون سقوط إصابات".
وصرّح النائب حسين الشعلان نجاة الحطاب النائب الفائز عن تجمع تجديد التي يتزعمها نائب الرئيس المنتهية ولايته طارق الهاشمي.
وأشارت وكالة فرانس برس إلى أن تجمع تجديد منضو ضمن قائمة "العراقية".
مقتل النائب حامد العكيدي
وكان مسلحون قد قتلوا النائب الفائز عن "العراقية" بشار حامد العكيدي قرب منزله في حي العامل، غرب الموصل، في 24 مايو الماضي، وتحدث الجيش بعد أسبوع عن مقتل زياد محمود منفذ العملية خلال اشتباك فلي وسط الموصل.
ويعتبر حي العامل من المناطق المتوترة في غرب الموصل حيث ينشط العديد من المجموعات المسلحة ضمن منطقة مفتوحة تمتد حتى الحدود مع سوريا.
واغتال مسلحون في الخامس من يونيو الماضي فارس جاسم الجبوري المرشح الخاسر الذي خاض الانتخابات عن قائمة "العراقية" في محافظة نينوى.
تم إضافته يوم الجمعة 02/07/2010 م - الموافق 20-7-1431 هـ الساعة 1:36 مساءً
شوهد 916 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.48/10 (390 صوت)





التقويــم
ديسمبر 2018
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب