الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأحد 16 ديسمبر 2018م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"

أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"
أوغلو: اجتماعي بـ\"بن اليعازر\" جاء بطلب \"إسرائيلي\"
أكد وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو أن لقاءه ووزير التجارة والصناعة "الإسرائيلي" جاء بناء على طلب الأخير.
وفي خطاب له أمام البرلمان التركي قال أوغلو الذي تعرض لانتقادات أحزاب المعارضة بسبب لقائه والوزير "الإسرائيلي": "اللقاء جاء بطلب من بن اليعازر الذي جاء للقاء بصفته ممثلاً لرئيس الحكومة "الإسرائيلية" نتنياهو وليس بصفته وزير التجارة والصناعة".
وحين سئل عن سرية اللقاء أضاف أوغلو: "اسألوا الجانب الإسرائيلي، ولقد وافقنا على عقد اللقاء لإيصال مطالب تركيا مباشرة للجانب الإسرائيلي".
وأردف وزير الخارجية التركي: "مستشار وزارة الخارجية التركية فريدون سينيرلي أوغلو حضر اللقاء وجميع ما قيل وتم الحديث حوله في الاجتماع مسجل".
وأشار إلى أنه أبلغ بن اليعازر شروط تركيا الأربعة وهي الاعتذار الرسمي وتقديم تعويضات لأهالي القتلى التسعة والقبول بلجنة دولية للتحقيق في حادثة أسطول الحرية، ورفع الحصار عن غزة.
نفي أنباء عن رغبة أنقرة في عقد اللقاء:
وكان أرشد هرمزلو كبير مستشاري الرئيس التركي قد نفى في وقت سابق أن يكون اجتماع بروكسل بين وزير الخارجية التركي أحمد داوود اوغلو ووزير الصناعة "الإسرائيلي" بنيامين بن اليعازر قد تم بناء على طلب من أنقرة.
وجاء ذلك ردا على تصريحات عوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء "الإسرائيلي" عن اللقاء الذي كان أول اجتماع رفيع المستوى بين مسئولين من البلدين بعد توتر العلاقات عقب مقتل تسعة نشطاء أتراك جراء هجوم نفذته قوات خاصة "إسرائيلية" على قافلة سفن مساعدات كانت متجهة إلى قطاع غزة في مايو الماضي.
وأوضح هرمزلو أن الاجتماع كان يهدف إلى إبلاغ "إسرائيل" بالمطالب التركية بصورة رسمية، وقال: "الكرة الآن في الملعب الإسرائيلي لتنفيذ مطالب أنقرة".
تم إضافته يوم الجمعة 02/07/2010 م - الموافق 20-7-1431 هـ الساعة 1:02 مساءً
شوهد 911 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 1.03/10 (386 صوت)





التقويــم
ديسمبر 2018
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب