الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأحد 16 ديسمبر 2018م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها

دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها
دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها
أقرت السلطات الإماراتية بأنها اعترضت شحنات أسلحة ومواد نووية كان يتم تهريبها عبر موانيها في دبي، حيث تم اعتبارها كإحدى نقاط تهريب البضائع والأموال غير المشروعة.
وقالت صحيفة ديلي تليجراف البريطانية إن المسئولين في دولة الإمارات "اعترفوا لأول مرة باستخدام موانئ البلاد كنقطة عبور لتهريب الأموال والبضائع بسبل غير مشروعة".
وأشارت الصحيفة إلى أن "السلطات الإماراتية قامت قبل أسبوع بشن حملات على عشرات الشركات التي تعتبر واجهة للحرس الثوري الإيراني في دبي، كما جمدت 41 حسابًا مصرفيًا على صلة بإيران.
وخلال لقاء "مبادرة عالمية لكبح "الإرهاب النووي" في أبو ظبي أماط مسئول بارز اللثام عن حجم تجارة السلاح والبضائع ذات الاستخدام المزدوج غير المشروعة.
يذكر أن معظم العلاقات التجارية الإماراتية، خاصة في دبي، تقوم على التجارة مع إيران، حيث إن دبي تحديدا تعتبر من أكثر الإمارات تواصلا مع الجانب الإيراني في المنطقة. ولكن في الفترة الأخيرة زاد الضغط الدولي على دبي لإظهار عداء أكثر لإيران وتحجيم العلاقات معها.
تم إضافته يوم الجمعة 02/07/2010 م - الموافق 20-7-1431 هـ الساعة 1:48 مساءً
شوهد 975 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 1.02/10 (449 صوت)





التقويــم
ديسمبر 2018
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب