الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأحد 16 ديسمبر 2018م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"

بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"
بقعة النفط تكلف أمريكا \"آلاف المليارات\"
أعلنت النائبة الأمريكية "شايلا جاكسون لي" أن عمليات التنظيف في خليج المكسيك وتعويضات ضحايا البقعة النفطية السوداء، قد تصل إلى "آلاف المليارات" من الدولارات.
وقالت النائبة الديموقراطية، في أعقاب اجتماع مع مسئولين في الإدارة عُقد الخميس: "سيكلفنا مليارات الدولارات، وحتى آلاف المليارات"، في إشارة إلى "عرض قدمه فريق الرئيس حول البقعة النفطية لبريتش بتروليوم (بي بي)" وشاركت فيه في وقت سابق اليوم.
وأضافت النائبة: "سيكون علينا تأمين حضور متواصل ولا يمكننا أن نتوقع نهايته للتعامل مع عواقب هذه الكارثة" وفق وكالة فرانس برس.
والمجموعة النفطية البريطانية العملاقة (بي بي) التي تعهدت بدفع 20 مليار دولار كتعويضات لضحايا تسرب النفط الخام، اعتبرت أخيرا أن البقعة السوداء كلفتها حتى الآن 2,65 مليار دولار.
خيارات صعبة:
من جانبه، أعلن كينيث فاينبرغ الذي كلفته الإدارة الأمريكية وبريتش بتروليوم (بي بي) بإدارة شؤون التعويضات التي تدفع لضحايا البقعة السوداء، يوم الأربعاء أمام الكونجرس، أنه قد تكون هناك خيارات صعبة يفترض اتخاذها في الأيام المقبلة.
وقال فاينبرغ: "ليس هناك ما يكفي من المال في العالم لندفع لكل الذين يريدون الحصول على المال"، مشيرًا إلى أنه "عازم على الدفع بالنسبة إلى كل الطلبات المبررة".
تم إضافته يوم الجمعة 02/07/2010 م - الموافق 20-7-1431 هـ الساعة 12:58 مساءً
شوهد 1015 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.51/10 (418 صوت)





التقويــم
ديسمبر 2018
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب