الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأحد 16 ديسمبر 2018م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب

جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب
جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب
أعرب الرئيس التركي عبد الله جول عن قناعته بأن أنقرة تعتبر نفسها جزءًا من أوروبا وما زالت ملتزمة تجاه الغرب بغض النظر عن علاقاتها الوثيقة مع دول الشرق الأوسط.
وأضاف جول في مقابلة مع صحيفة تايمز: "أعتبر أن من الخطأ الشديد تفسير مصالح تركيا مع المناطق الأخرى على أنها تنفصل عن الغرب، أو تولي ظهرها للغرب أو تبحث عن بدائل للغرب، تركيا جزء من أوروبا".
وتنامت المخاوف في أوروبا والولايات المتحدة على مدى الشهور الأخيرة من أن تركيا عضو حلف شمال الأطلسي والحليف المسلم القوي بدأت تبتعد عن الغرب.
وأشارت وكالة رويترز إلى أن تركيا لم تحقق سوى تقدم بطيء منذ بدء محادثات انضمامها لعضوية الاتحاد الأوروبي قبل نحو خمس سنوات.
من ناحية ثانية فقد عززت تركيا علاقاتها مع إيران وسوريا وهما الدولتان اللتان تتهمهما الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي بدعم "الإرهاب".
تراجع ملموس في العلاقات التركية مع "إسرائيل":
وتراجعت علاقات تركيا مع "إسرائيل" إلى أدنى مستوياتها منذ عقود بعد مقتل ثمانية نشطاء أتراك في مداهمة نفذتها قوات خاصة "إسرائيلية" على قافلة سفن مساعدات متجهة إلى قطاع غزة.
وتطالب تركيا "إسرائيل" بالاعتذار ودفع تعويضات وقبول تحقيق الأمم المتحدة في الحادث ورفع الحصار المفروض على قطاع غزة الذي يقطنه 1.5 مليون فلسطيني.
وقال جول: "علاقات تركيا مع إسرائيل كانت ودية دائمًا لكن كان من الصواب اتخاذ قرار تجميد العلاقات معها عقب الحادث".
وأضاف الرئيس التركي: "إذا قتل جيش دولة ما أهلك في مياه دولية .. فكيف سيكون رد فعلك؟".
تم إضافته يوم الجمعة 02/07/2010 م - الموافق 20-7-1431 هـ الساعة 1:30 مساءً
شوهد 979 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 1.94/10 (397 صوت)





التقويــم
ديسمبر 2018
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب