الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع السبت 2 مارس 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
السودان تتجه لفك ارتباط عملتها بالدولار

السودان تتجه لفك ارتباط عملتها بالدولار
السودان تتجه لفك ارتباط عملتها بالدولار
أعلن محافظ بنك السودان المركزي أن البنك يطمح إلى خفض التضخم إلى أقل من عشرة بالمائة عن طريق تشديد السياسة النقدية والتخلي عن ربط العملة بالدولار واستبداله بسلة عملات في الربع الأخير من 2010.
وقال المحافظ صابر محمد الحسن: إن البنك يريد خفض التضخم السنوي إلى ما بين سبعة وتسعة بالمائة من حوالي 12 بالمائة في أبريل.
وأضاف الحسن: "اقتصادنا يمر بمرحلة تطور ولدينا الكثير من أوجه عدم المرونة لذا لا نستهدف في حقيقة الأمر مستوى منخفضا جدا من التضخم .. مما يدعو للأسف أنه أعلى بقليل مما نود رؤيته الآن."
زيادة التضخم:
وتابع: إن الأسعار ارتفعت بسبب مزيج من التضخم الوارد يغذيها ضعف العملة وسياسة نقدية توسعية لمواجهة تداعيات التباطؤ العالمي.
وأضاف: إن البنك المركزي يحاول الآن اتخاذ موقف معاكس في ضوء استقرار سعر الصرف.
وقال "نعمل على كافة الأصعدة ونشدد السياسة النقدية .. وبالإضافة إلى السياسة النقدية نحاول أيضا التأكد من أن السياسة المالية داعمة كذلك. وصول الحكومة إلى التمويل المصرفي ينبغي أن يكون عند حده الأدنى إن لم يكن صفرا."
تم إضافته يوم الأربعاء 05/05/2010 م - الموافق 21-5-1431 هـ الساعة 5:04 صباحاً
شوهد 218 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.87/10 (161 صوت)





التقويــم
مارس 2024
سحنثرخج
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب