الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 27 فبراير 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
حماس: الضمانات الأمريكية للعرب خدعة

حماس: الضمانات الأمريكية للعرب خدعة
أكد قيادي في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس أن استمرار الغطاء العربي للمفاوضات العبثية مع الكيان الصهيوني يعكس حالة الضعف واليأس العربي.
وأكد فوزي برهوم الناطق باسم الحركة أن سلطة رام الله تخضع أمام الصلف والتعنت الصهيوني وتستجيب بصورة واضحة للمطلب الصهيوني والضغط الأمريكي.
وقال برهوم تعقيبًا على نتائج اجتماع لجنة المبادرة العربية في القاهرة: "الضمانات الأمريكية وهم وخدعة جديدة، وإن إعطاء أي فرصة لأي جانب أو أي طرف للعودة للمفاوضات هو هدية ومكافأة على نية حكومة الاحتلال".
وأضاف فوزي برهوم: "أي استمرار للمفاوضات، مهما كان شكلها، تعتبر غطاء علني للتهويد وللاستيطان واستمرار العدوان، وعبث بمستقبل الشعب الفلسطيني وقضاياه الرئيسية وسيساهم في تعطيل الملاحقات القانونية والدولية للقيادات العدو الصهيوني على جرائمهم وانتهاكاتهم وطرد الفلسطينيين من أرضهم".
البردويل: المفاوضات ستعود بنتائج سلبية
وكان الدكتور صلاح البردويل القيادي في حركة حماس قد قال إن حركته ضد استئناف المفاوضات غير المباشرة الأسبوع القادم، وذلك ردًا على إعلان وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أن المفاوضات من المتوقع أن تستأنف الأسبوع القادم.
وقال البردويل في تصريح وفقًا لوكالة صفا: "استئناف المفاوضات يأتي في الوقت الذي يعمل فيه الاحتلال على تكريس يهودية الدولة وسلب المقدسات وضمها للتراث الصهيوني، وتهجير الفلسطينيين وتثبيت الجدار والمستوطنات وحصار غزة".
وأكد البردويل رفض حركته لهذه المفاوضات وكل ما سيتمخض عنها من نتائج، وأضاف: "نعتقد جازمين أنها ستسفر عن نتائج سلبية على الشعب والقضية والفلسطينية".
وشدد البردويل على أن أية جهة من الجهات العربية أو غيرها لا تملك أن تغطي عورة المفاوض الفلسطيني وهو يتنازل عن القدس وحق العودة وعن الأراضي التي أقيمت عليها "المستوطنات"، على حد وصفه.
تم إضافته يوم الأحد 02/05/2010 م - الموافق 18-5-1431 هـ الساعة 4:23 صباحاً
شوهد 217 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.10/10 (143 صوت)





التقويــم
فبراير 2024
سحنثرخج
12
3456789
10111213141516
17181920212223
242526272829

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب