الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 12 أغسطس 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
­الفصائل الفلسطينية تحذر من العودة لمفاوضة الاحتلال

­الفصائل الفلسطينية تحذر من العودة لمفاوضة الاحتلال
­الفصائل الفلسطينية تحذر من العودة لمفاوضة الاحتلال
دعت فصائل المقاومة الفلسطينية العشرة التي تتخذ من دمشق مقرًا لقياداتها لجنة المتابعة العربية إلى عدم اتخاذ أي قرار يغطي عودة المفاوضات مع "العدو الإسرائيلي".
وقالت الفصائل في بيان رسمي لها اليوم السبت: "نطالب وزراء الخارجية العرب في اجتماع لجنة المتابعة العربية بعدم اتخاذ أي قرار لتغطية المفاوضات مع العدو الصهيوني، ونحذر من نتائج وتداعيات العودة إلى المفاوضات المباشرة أو غير المباشرة".
وأضافت الفصائل في بيانها: "نعتبرأن أي قرار فلسطيني أو عربي بالعودة للمفاوضات هو تغطية لجرائم الاحتلال وعمليات الاستيطان والتهويد والضم والطرد التي تجري في الأراضي المحتلة".
وقال بيان الفصائل الصادر اليوم: "عودة المفاوضات تعزز الانقسام الداخلي الفلسطيني ونطالب فريق السلطة والدول العربية بعدم الوثوق بالوعود الأمريكية التي يحملها ميتشيل والتي لا تشكل أي ضمانة لوقف جرائم الاحتلال".
وركزت الفصائل على ضرورة التوجه الجاد لإنهاء حالة الانقسام من خلال وحدة الموقف الفلسطيني على أساس خيار المقاومة والصمود أمام التهديدات والإجراءات التي يتبعها الاحتلال.
يشار إلى أن بعض الخلافات كانت قد برزت على السطح بين فصائل المقاومة التي تتزعمها حركة حماس وباقي الفصائل كان آخرها خلاف في دمشق بين حماس والجبهة الشعبية- القيادة العامة التي يتزعمها أحمد جبريل، حول التعاطي مع المستجدات على الساحة الفلسطينية.
حماس تجدد رفضها لاستئناف المفاوضات:
وفي سياق متصل قال الدكتور صلاح البردويل القيادي في حركة حماس إن حركته ضد استئناف المفاوضات غير المباشرة الأسبوع القادم، وذلك ردًا على إعلان وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أن المفاوضات من المتوقع أن تستأنف الأسبوع القادم.
وقال البردويل في تصريح وفقًا لوكالة صفا: "استئناف المفاوضات يأتي في الوقت الذي يعمل فيه الاحتلال على تكريس يهودية الدولة وسلب المقدسات وضمها للتراث الصهيوني، وتهجير الفلسطينيين وتثبيت الجدار والمستوطنات وحصار غزة".
وأكد البردويل رفض حركته لهذه المفاوضات وكل ما سيتمخض عنها من نتائج، وأضاف: "نعتقد جازمين أنها ستسفر عن نتائج سلبية على الشعب والقضية والفلسطينية".
وشدد البردويل على أن أية جهة من الجهات العربية أو غيرها لا تملك أن تغطي عورة المفاوض الفلسطيني وهو يتنازل عن القدس وحق العودة وعن الأراضي التي أقيمت عليها "المستوطنات"، على حد وصفه.
تم إضافته يوم الأحد 02/05/2010 م - الموافق 18-5-1431 هـ الساعة 4:14 صباحاً
شوهد 188 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.95/10 (127 صوت)





التقويــم
أغسطس 2022
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب