الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الإثنين 30 يناير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
مسئول باكستاني: "محسود" على قيد الحياة

مسئول باكستاني: "محسود" على قيد الحياة
أكد مسؤول في الاستخبارات الباكستانية وآخر في الجيش أن زعيم حركة طالبان باكستان، حكيم الله محسود لم يقتل وأنه على قيد الحياة وشوهد مؤخرًا في منطقة القبائل الباكستانية.

وقال المسؤولان: إن محسود نجا من قصف نفذته طائرة استطلاع أمريكية من دون طيار في يناير الماضي.

وأشار أحدهما إلى أن محسود شوهد في شمالي وزيرستان. وفقًا لما نقلته سي ان ان.

يشار إلى أن الجيش الباكستاني لم يستطع تأكيد أو نفي صحة الأنباء التي أشارت إلى مقتل حكيم الله محسود، بعد تأكيد حول ذلك نقله التلفزيون الرسمي.

وقال الناطق الرسمي باسم الجيش، العميد آثار عباس في الحادي والثلاثين من يناير الماضي: إن قيادة الجيش "لم تتمكن بعد من تأكيد هذه المعلومات،" في وقت نقلت قناة PTV أن محسود جرح بغارة نفذتها طائرة من دون طيار، يعتقد أنها أمريكية، قبل شهر، وقضى متأثرًا بجراحه وجرى دفنه.

إضعاف معنويات الحركة:

وسبق أن أعلنت مصادر أمنية مقتل محسود مطلع العام، غير أن حركة طالبان فندت تلك التقارير في السادس عشر من يناير، بتسجيل صوتي لزعيمها، تحدث فيه عن محاولة "إضعاف معنويات الحركة" باستخدام وسائل الإعلام.

وعاد مصدر طالباني باكستاني في 4 فبراير لينفي صحة مقتل زعيمها، فقد قال عظيم طارق، المتحدث باسم "طالبان" الباكستانية: إن حكيم الله محسود "على قيد الحياة ويقود الحركة من أحد المخابئ".

وقال طارق: "حكيم الله محسود على قيد الحياة وما يزال زعيمنا وقائد المجاهدين.. وكل التقارير عن مقتله مجرد حرب إعلامية"، لافتًا إلى أن "محسود موجود في أحد المخابئ بسبب استهدافه من قبل الولايات المتحدة".

تم إضافته يوم الخميس 29/04/2010 م - الموافق 15-5-1431 هـ الساعة 11:45 صباحاً
شوهد 226 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.96/10 (190 صوت)





التقويــم
يناير 2023
سحنثرخج
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب