الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
باكستان ترحب باستئناف الحوار الكامل مع الهند

باكستان ترحب باستئناف الحوار الكامل مع الهند
صرحت إسلام آباد، اليوم الخميس، بأنها سترحب باستئناف الحوار الكامل مع نيودلهي، والذي كان قد توقف آواخر عام 2008.
وقال وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمود قرشي – بحسب رويترز - إن الهند تشير إلى أنها مستعدة لإجراء محادثات ثنائية وهو تحرك سترحب به باكستان إذا أدت المحادثات إلى استئناف للحوار الكامل.
وجمدت الهند المحادثات الرسمية المعروفة باسم "الحوار المركب" بشأن عدد من القضايا تشمل منطقة كشمير المتنازع عليها بعدما هاجم مسلحون، تقول الهند إن مقرهم باكستان، مدينة مومباي الهندية في نوفمبر 2008 .
وقال قرشي "تصدر أشارات الآن من الهند على أنهم مستعدون لحوار ثنائي"، وأضاف "نرحب بذلك... إذا أدى إلى استئناف الحوار المركب".
حالة تأهب قصوى:
وفي وقتٍ سابق، أعلنت الهند حالة تأهب قصوى بين صفوف أجهزة أمنها، متذرعةً بأن مسلحين استغلوا الضباب الكثيف وقاموا بقطع سور من الأسلاك الشائكة عبر الحدود الهندية الباكستانية لأول مرة في محاولة للتسلل داخل البلاد.
وكانت السلطات الهندية قد أعلنت، مؤخرًا، أن وزارة الداخلية الهندية أمرت باتخاذ تدابير أمنية قصوى على متن طائرات الخطوط الجوية الهندية "اير انديا" ووضعها في حال تأهب عالية، وجاء هذا القرار بسبب معلومات مخابراتية.

تم إضافته يوم الخميس 04/02/2010 م - الموافق 20-2-1431 هـ الساعة 3:42 مساءً
شوهد 318 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 8.00/10 (314 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب