الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 28 مايو 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
الصين ترفض مجددا فرض عقوبات على إيران

الصين ترفض مجددا فرض عقوبات على إيران
أعلن وزير الخارجية الصيني يانغ جيه تشي اليوم الخميس أن إجراء مناقشات بين القوى الكبرى بشأن فرض عقوبات محتملة على إيران سيعقد الموقف ويزيد من صعوبة إيجاد حل دبلوماسي.
وأحبر يانغ الصحافيين أثناء زيارة لباريس: "أرغب في إجراء المزيد من المحادثات المباشرة بين إيران والمجتمع الدولي حول طموحات طهران النووية".
وقال وزير الخارجية الصيني: "الحديث عن العقوبات في الوقت الحالي سيعقد الموقف وقد يقف في طريق إيجاد حل دبلوماسي".
نجاد يبدي استعدادًا لصفقة تبادل اليورانيوم
وكان الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد قد أعلن أن بلاده مستعدة لإرسال اليورانيوم المنخفض التخصيب إلى الخارج مقابل الحصول على وقود نووي وهو الاقتراح الذي تقدمت به الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
وعقب تصريحات نجاد رحبت روسيا على لسان وزير خارجيتها سيرجي لافروف بذلك قائلاً: "عودة إيران مجددًا إلى صفقة تبادل اليورانيوم لا يمكن إلا الترحيب بها".
أمريكا تطالب إيران بإخطار الوكالة الذرية
من جهته قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيليب كراولي: "على إيران أن تخطر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بموقفها إذا كانت ترغب في إرسال اليورانيوم إلى الخارج".
أما المتحدث باسم الحكومة الألمانية أورليخ فيلهيلم: "يجب على إيران أولا تقديم التزامات وخطوات ملموسة بشأن اقتراح الوكالة الدولية للطاقة قبل أن يتم الحكم عليها واتخذا قرار بشأنها".
تم إضافته يوم الخميس 04/02/2010 م - الموافق 20-2-1431 هـ الساعة 3:39 مساءً
شوهد 356 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 10.00/10 (283 صوت)





التقويــم
مايو 2024
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب