الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
مبارك يسمح لأبناء سيناء بدخول الكليات العسكرية

مبارك يسمح لأبناء سيناء بدخول الكليات العسكرية
أعرب مشايخ قبائل جنوب سيناء عن تقديرهم وشكرهم للرئيس المصري محمد حسني مبارك لموافقته علي قبول أبنائهم بالكليات العسكرية لأول مرة.
وأشاد مشايخ ووجهاء جنوب سيناء بتوفير فرص عمل لشباب البدو في العديد من القطاعات وتقنين الأراضي لواضعي اليد‏.‏
وكانت السنوات الأخيرة قد شهدت العديد من الصدامات بين الأجهزة الامنية المصرية والقبائل البدوية بشمال سيناء، لكن البدو أظهروا في الفترة الأخيرة مرونة كبيرة مع العديد من الأزمات وأعلنوا احترامهم لسيادة القانون على أرض سيناء.
وبحسب صحيفة الأهرام المصرية فقد أصدر الرئيس المصري قراًرا يسمح لبدو سيناء بالانضمام إلى الكلية الحربية، وهي المرة الأولى التي يتاح للبدو في مصر أن يكونوا ضباطًا في الجيش.
الاحتلال يسلم مصر جثة بدوي:
من ناحية أخرى، قالت مصادر أمنية مصرية إن سلطات الاحتلال الصهيونية سلمت الجانب المصري جثة بدوي قتل برصاص الجيش الصهيوني بذريعة قيامه بمحاولة تسلل للكيان في وقت سابق من الشهر الماضي.
وقالت المصادر إن الاحتلال سلم مصر عبر معبر العوجة بوسط سيناء على الحدود بين مصر والكيان جثة بدوي من سيناء يدعى حسان لويفي سليمان البريكات ـ 55 عامًا ـ وهو من قبيلة التياهة التي تقطن منطقة الجيفة بوسط سيناء.
وأضاقت المصادر أن الاحتلال زعم للجانب المصري أن البدوي قتل بالرصاص خلال محاولته تهريب مخدرات إلى الكيان عبر العلامة الدولية رقم 45 بوسط سيناء.
تم إضافته يوم السبت 24/10/2009 م - الموافق 6-11-1430 هـ الساعة 10:21 صباحاً
شوهد 388 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 7.17/10 (373 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب