الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
تركيا مستعدة للوساطة بين سوريا والكيان الصهيوني

تركيا مستعدة للوساطة بين سوريا والكيان الصهيوني
صرح وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو بأن الكيان الصهيوني يعرف قبل سوريا حياديتها في عملية السلام التي كانت تتوسط بها بين البلدين الخصمين العام الماضي.
وأعلن وزير الخارجية التركي أن بلاده مستعدة في أي وقت للاستمرار في الوساطة لو أبدت القوى المعنية رغبتها في حدوث ذلك.
وقال الوزير التركي: "ما تشهده العلاقات التركية الإسرائيلية من توتر حاليًا ليس لها أي علاقة بموضوع معاداة السامية، وإن بلادي تعطي أهمية كبرى للسلام في المنطقة، وهو مبدأ لن تتخلى عنه".
وبحسب وكالة فرانس برس أوضح داود أوغلو أن تركيا ستبذل جهدها على نشر السلام والاستقرار في المنطقة.
وجاءت تصريحات داود أوغلو ردًا على تصريحات رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو زعم خلالها أن تركيا لم تعد دولة محايدة للقيام بدور الوسيط في عملية السلام في المنطقة.
خوف صهيوني من أردوجان
وكانت تقارير صحافية عبرية قد كشفت، في وقتٍ سابق، عن خوف متنامٍ داخل الكيان من قيام رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوجان بعملية "أسلمة" للجيش التركي.
وقال مصدر سياسي صهيوني رفيع المستوى: "تراودنا، ومعنا بعض الدول الغربية، مخاوف من أن يكون أوردجان، يقوم بصمت وبحزم بعملية أسلمة لتركيا".
وفي السياق ذاته، قال مصدر أمني صهيوني رفيع المستوى "إننا نشهد حركة تعيين واسعة لضباط متدينين في الجيش التركي في السنوات الأخيرة، وهو توجه لم يكن في السابق وبالتالي فإن علينا أن نفكر مرتين في طبيعة المعدات التي نبيعها لتركيا".
وأضاف أن "التوجه "السلبي" لحكومة أوردوجان يجب أن يقلقنا، فعلينا أن نفكر مليًا في مسألة بيع أجهزة ومنظومات متطورة للجيش التركي، كي نضمن ألا توجه هذه الأجهزة يومًا ما ضدنا".
تم إضافته يوم الثلاثاء 20/10/2009 م - الموافق 2-11-1430 هـ الساعة 8:05 صباحاً
شوهد 217 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.58/10 (311 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب