الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
صحيفة: تزايد عدد المجندين الغربيين لدى الإسلاميين

صحيفة: تزايد عدد المجندين الغربيين لدى الإسلاميين
ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن هناك دلائل متزايدة تشير إلى تنامي عدد المجندين الغربيين الذين بينهم أمريكيون ويغادرون إلى أفغانستان وباكستان للمشاركة في معسكرات تدريب تابعة للتنظيمات الإسلامية المسلحة.
وبحسب الصحيفة فقد قال مسئولون أوروبيون وأمريكيون في مجال "مكافحة الإرهاب": "تدفق المجندين تواصل إلى حد كبير رغم الحملة الكبيرة التي أطلقتها وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي ايه" السنة الماضية للقضاء على قادة القاعدة في هجمات صاروخية عبر طائرات بدون طيار".
وتحدثت مصادر أمنية ألمانية عن أنه ومنذ يناير الماضي غادر 30 مجندًا على الأقل من ألمانيا إلى باكستان لتلقي التدريب.
وذكرت هذه المصادر أن حوالي عشرة أشخاص عادوا إلى ألمانيا هذه السنة مما فجر مخاوف من أن تكون هناك مخططات جديدة لضرب مصالح أوروبية.
الاستنفار الأمني في ألمانيا
ووفقًا لواشنطن بوست فقد قال مسئول ألماني كبير في مجال "مكافحة الإرهاب": "نعتقد أن ذلك كاف لإثبات مدى خطورة هذا التهديد".
وتم وضع الأجهزة الأمنية الألمانية في حالة تأهب عالية منذ الشهر الماضي عندما وزعت مجموعات متحالفة مع القاعدة عدة أشرطة فيديو تحذر فيها من أن هجومًا على مصالح ألمانية قد يقع لو لم تسحب الحكومة قواتها المشاركة في احتلال أفغانستان.
وينتشر حوالى 3800 عنصر ألماني في أفغانستان، مما يجعلها ثالث أكبر قوة أجنبية ضمن التحالف الدولي بقيادة الحلف الأطلسي في احتلال هذا البلد بعد الولايات المتحدة وبريطانيا.
ويقول المراقبون إن العديد من الحكومات الغربية التي تريد استمرار المشاركة في احتلال |أفغانستان تسوق لفكرة أن هناك مصالح داخلية لديها مهددة من قبل ناشطين إسلاميين لإجبار الرأي العام الداخلي على قبول فكرة إرسال مزيد من القوات وتمديد فترات الاحتلال تحت ذريعة حماية الأمن القومي.
تم إضافته يوم الثلاثاء 20/10/2009 م - الموافق 2-11-1430 هـ الساعة 7:55 صباحاً
شوهد 218 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.53/10 (302 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب