الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
الإفراج عن موظفتي إغاثة أجنبيتين في دارفور

الإفراج عن موظفتي إغاثة أجنبيتين في دارفور
أعلن وزير الدولة السوداني للشؤون الإنسانية عبد الباقي الجيلاني أانه تم الإفراج عن الموظفتين في المنظمة الأجنبية غير الحكومية "جول" وهما الايرلندية شارون كومينس والأوغندية هيلدا كاووكي اللتين خطفتا في يوليو في شمال دارفور.
وقال عبد الباقي جيلاني: "لقد تم الافراج عنهما وهما في صحة جيدة".
وقد خطفت المرأتان في 3 يوليو الماضي من مكتبهما في كتم شمال دارفور على أيدي مجموعة من المسلحين طالبوا بفدية مقابل الإفراج عنهما.
وأضاف: "لم يتم دفع أي فدية", مشيرا إلى أن وجهاء القبائل مارسوا ضغوطا على الخاطفين لكي يفرجوا عن الرهينتين.
وتابع: أفرج عن المرأتين في وقت مبكر صباح الاحد وهما موجودتان في كتم بشمال دارفور. وستستقلان الطائرة خلال النهار إلى الخرطوم قبل أن تعودا إلى كل من بلديهما.
مقتل رجلي شرطة:
من جهة أخرى, قال برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة: إن مُسلحين مُلثمين قتلوا رجلي شرطة سودانيين كانا يحرسان مقر إقامة تابعا للبرنامج.
وقالت الشرطة: إن الرجلين قتلا يوم الخميس بينما قتل ثالث يوم الجمعة عندما لاحقت قوات الأمن المسلحين في جنوب دارفور وقتلت اثنين منهم في تبادل لاطلاق النار.
وقالت اليسكا لاجرويج مسؤولة الأمن ببرنامج الأغذية العالمي: إن حوالي أربعة رجال أغاروا على مقر إقامة في بلدة كاس بولاية جنوب دارفور في الساعات الاولى من صباح يوم الخميس. وأضافت: "عثرت الشرطة على جثة أحد الجنود في الخارج وقد أُصيب بطلق ناري في رأسه من الخلف ونعتقد أنهم أخذوه على غرة أثناء نومه."
وأضافت أن جثة الشرطي الثاني عثر عليها على بعد أربع بنايات من المقر مصابة بطلق ناري في جانبه.
تم إضافته يوم الأحد 18/10/2009 م - الموافق 29-10-1430 هـ الساعة 3:52 مساءً
شوهد 196 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.67/10 (142 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب