الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأربعاء 29 مايو 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
مصادر "إسرائيلية": خسرنا معركة فى حرب جولدستون

مصادر "إسرائيلية": خسرنا معركة فى حرب جولدستون
اعترفت مصادر حكومية صهيونية بالهزيمة فى معركة تقرير جولدستون، بعد تبني المجلس الدولي لحقوق الإنسان للتوصيات التى جاءت فيه، مشيرة إلى أن الحرب على هذا التقرير لازالت طويلة، وأن "إسرائيل" واثقة بأنها سوف تنتصر فى النهاية.
وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على موقعها الإلكتروني إن "إسرائيل" فشلت بشكل ذريع فى منع نقل مناقشة تقرير جولدستون، الذي يوثق الجرائم التى ارتكبها الجيش "الإسرائيلي" خلال عدوانه على قطاع غزة فى يناير الماضي، من المجلس الدولي لحقوق الإنسان، إلى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.
ونقلت الصحيفة عن مصدر سياسي صهيوني رفيع المستوى قوله بأن "إسرائيل" خسرت بالفعل معركة، لكن الحرب على تقرير جولدستون لازالت طويلة.
وزعم المصدر الصهيوني بأن تل أبيب كانت تعلم جيداً بأنها لن تنتصر فى تلك المعركة، لكننا خضناها لأننا نثق بأن هناك المزيد من المعارك حول هذا التقرير، مشيراً إلى أن هناك تعاونًا مع أفغانستان والعراق، وباقى الدول التى تتعرض لما أسماه بـ"الإرهاب" لمواجهة مثل هذه التقارير.
مزاعم كاذبة :
وعلى المستوى الرسمي، وصف نائب رئيس الوزراء الصهيوني إيلي يشاي قرار المجلس الدولى لحقوق الإنسان بتحويل منافقشة تقرير جولدستون إلى مجلس الأمن بأنه قرار معادٍ "لإسرائيل"، مثل التقرير ذاته.
وزعم أن جيش الاحتلال تعامل برفق مع الأبرياء الفلسطينيين خلال العدوان على قطاع غزة. فيما اعترف وزير العلوم دنيال هرسيكوفبتش بهزيمة "إسرائيل" على يد الدول العربية فى مجلس حقوق الإنسان، قائلاً :-" مرة أخرى تثبت الدول العربية فى مؤسسسات الأمم المتحدة المختلفة، نجاحها فى تمرير تقارير ملفقة ضد "إسرائيل"، على حد زعمه.
تم إضافته يوم السبت 17/10/2009 م - الموافق 28-10-1430 هـ الساعة 11:35 صباحاً
شوهد 204 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 9.00/10 (199 صوت)





التقويــم
مايو 2024
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب