الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
هنية يعلن دعمه لتقرير جولدستون ويطالب بإقراره دوليًا

هنية يعلن دعمه لتقرير جولدستون ويطالب بإقراره دوليًا
أعرب رئيس الحكومة الفلسطينية بقطاع غزة إسماعيل هنية اليوم الأربعاء عن دعم حكومته لتقرير القاضي ريتشارد جولدستون بشأن العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة قبل عشرة أشهر.

وقال هنية في كلمة خلال مهرجان شعبي بمشاركة معاقين جراء العدوان "الإسرائيلي" على غزة: "نحن مع تقرير جولدستون وأبدينا كل التعاون منذ البداية مع لجنة التحقيق التي زارت قطاع غزة عقب الحرب "الإسرائيلية" الأخيرة على قطاع غزة.

وأضاف: "رحبنا باللجنة ووفرنا لها كل الأجواء اللازمة لإجراء التحقيقات المطلوبة وقدمنا لها كل المستلزمات التي تساعد على إخراج هذا التقرير بهذا الشكل وأي ملاحظة هنا أو هناك بشأن بند المقاومة وحق الشعب في الدفاع عن نفسه لا تعني أننا لم نكن مع هذا التقرير".

وثيقة تاريخية:

واعتبر هنية التقرير الأممي "وثيقة تاريخية"، وقال: إن حكومته ستواصل السعي من أجل الوصول لتنفيذ التوصيات الواردة به.

واتهم هنية السلطة الفلسطينية بالسعي إلى تشويش موقف حكومة غزة وحركة حماس بشأن تقرير جولدستون للتغطية على "فضيحة" طلب تأجيل التصويت على التقرير في مجلس حقوق الإنسان في الثاني من الشهر الجاري.

خطابات الكذب:

وقال: إن "هذه الخطابات المتكررة المملوءة بالكذب لا يمكن أن تغفر عنكم العار ولا أن تمسح عنكم عار هذه الجريمة التي ارتكبتموها ولن تدفعنا المواقف الهابطة والإرادات الساقطة إلى أن نتخلى عن مسئولياتنا تجاه شعبنا".

وتابع : "محاولة إلقاء التهم والكذب الفاضح هي محاولة يائسة للتغطية على الجريمة التي ارتكبها هذا الفريق الذي يتسلط على القضية والشعب، ومحاولة يائسة للمس بهذا الموقف الطاهر الذي تبنيناه بالتعاون مع اللجنة ونتائج التقرير والاحتضان الكامل له، فلسطينيًا وعربيًا وإسلاميًا ودوليًا".

وأشاد هنية بمواقف الدول والمؤسسات الحقوقية والأهلية التي دعمت تقرير جولدستون، داعيًا إلى متابعة الجهود لمحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين.

تحية إلى داعمي التقرير:

ووجَّه رئيس الوزراء الفلسطيني التحية إلى كل الدول والمؤسسات الحقوقية والأهلية التي دعمت هذا التقرير، ودفعت إلى جهة إدانة الاحتلال وتقديم قادته إلى العدالة الدولية، مضيفًا: "إنا ننتظر الساعة التي نرى فيها قادة الاحتلال مصفدين بأغلال العدالة الدولية والقانون الدولي، وإلا فسوف يصفدون بأغلال الضمير والملاحقة من الأجيال الفلسطينية جيلاً بعد جيل؛ فشعبنا لا ينسى الدماء والشهداء ولا يدير الظهر لضحايا الحرب".
تم إضافته يوم الخميس 15/10/2009 م - الموافق 26-10-1430 هـ الساعة 11:13 صباحاً
شوهد 153 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.90/10 (113 صوت)





التقويــم
أكتوبر 2022
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب