الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الخميس 18 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
مسئول بالموساد: حماس ردعت "إسرائيل" بشريط شاليط

مسئول بالموساد: حماس ردعت "إسرائيل" بشريط شاليط
اعترف مصدر مخابراتي صهيوني بنجاح حركة حماس فى التلاعب بـ"الإسرائيليين" من خلال شريط الفيديو المسجل للجندي المخطوف جلعاد شاليط، مؤكداً بأن حماس تفوقت فى ممارسة لعبة إعلامية مع "إسرائيل" استمرت لمدة دقيقتين ونصف.
وقال أمير بوحابوط خبير الشئون العسكرية بصحيفة معاريف العبرية إن حماس أثبتت من خلال شريط الفيديو المسجل للجندي الأسير لديها جلعاد شاليط، بأنها لم تضع هذا الجندي فى أسرها فحسب، بل وضعت جميع "الإسرائيليين" فى هذا الأسر، طوال الدقيقتين ونصف من عمر الشريط المسجل، وأن ذلك كان أحد أهداف حماس من تسليم شريط شاليط لـ"إسرائيل"، إلى جانب التأكيد على أن أي "إسرائيلي" قد يلقى نفس مصير شاليط.
نجاح لحركة حماس:
ونقل بوحابوط عن مسئول رفيع المستوي سابق فى الموساد تأكيده بأنه فوجئ من رد الفعل الرهيب على "الإسرائيليين" من بث شريط شاليط، وهو ما يعد نجاحاً كبيراً لحركة حماس وقادتها، معترفاً بنجاحها فى ردع دولة بأكملها، وتخويف مواطنيها، والتأثير على الرأي العام فيها.
دعم أبو مازن :
وأضاف مسئول الموساد السابق بأنه كان يتعين على تل أبيب أن توقف المفاوضات حول الإفراج عن شاليط، فور وقوعه فى الأسر، لأن إجراء مثل هذه المفاوضات أتاح الفرصة لحماس لكي تقوم بجلد "إسرائيل" طوال ثلاث سنوات متتالية، والنتيجة أننا أصبحنا فى وضع مخزٍ للغاية.
ودعا الحكومة "الإسرائيلية" إلى ضرورة عدم السعي للإفراج عن شاليط فى الوقت الحالي، وذلك بزعم اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية الفلسطينية، وأن إتمام صفقة الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، فى مقابل الجندي شاليط، سيزيد من أسهم حركة حماس فى الشارع الفلسطيني، وستساعدها فى التغلب على حركة فتح، ورئيسها محمود عباس، أبو مازن.
تم إضافته يوم الثلاثاء 13/10/2009 م - الموافق 24-10-1430 هـ الساعة 12:53 مساءً
شوهد 211 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 7.00/10 (207 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب