الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 27 فبراير 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
رجل دين إيراني يدعو لمواجهة ضغوط الغرب بشأن معتقلي التظاهرات

رجل دين إيراني يدعو لمواجهة ضغوط الغرب بشأن معتقلي التظاهرات
شدد رجل دين محافظ في إيران اليوم الجمعة على ضرورة ألا تستجيب السلطة القضائية أو ترضخ للضغوط التي يمارسها الغرب لإطلاق سراح محتجزين لهم علاقة بدول غربية اعتقلوا بعد الانتخابات الرئاسية المتنازع عليها والتي جرت في يونيو.
ووفقًا للإذاعة الإيرانية قال رجل الدين أحمد خاتمي للمصلين في جامعة طهران: "الإيرانيون ينتظرون من السلطة القضائية أن تتصرف بقوة ولا ترضخ للضغوط الغربية للإفراج عن محتجزين لهم صلة بدول غربية".
إدانة أوروبية لمحاكمة المحتجين:
وكانت رئاسة الاتحاد الأوروبي قد أكدت أن هناك قلقًا كبيرًا بشأن المحاكمة التي تجري في إيران وتشمل بعض الغربيين أو الموظفين في السفارات الأجنبية.
وقالت رئاسة الاتحاد الأوروبي: "أي إجراء ضد موظفي سفارة أي عضو في الاتحاد الأوروبي هو إجراء ضد الاتحاد الأوروبي بالكامل".
وجاء في بيان صادر عن الرئاسة السويدية للاتحاد: "الرئاسة تعرب عن قلقها إزاء المحاكمة الجارية في طهران بعد الانتخابات وتشمل موظفين في سفارتي دولتين عضوين في الاتحاد الأوروبي ومواطنة أوروبية".
وأضاف البيان: "تكرر الرئاسة أن اتخاذ إجراء ضد أي دولة أو مواطن أو موظف بسفارة دولة في الاتحاد الأوروبي يعتبر إجراء ضد الاتحاد الأوروبي بالكامل".
تم إضافته يوم الجمعة 14/08/2009 م - الموافق 23-8-1430 هـ الساعة 5:28 مساءً
شوهد 278 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.46/10 (305 صوت)





التقويــم
فبراير 2024
سحنثرخج
12
3456789
10111213141516
17181920212223
242526272829

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب