الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأربعاء 29 مايو 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
تفجير يستهدف الشرطة العراقية قرب حدود سوريا ويسفر عن ثلاثة قتلى

تفجير يستهدف الشرطة العراقية قرب حدود سوريا ويسفر عن ثلاثة قتلى
ذكرت مصادر طبية عراقية أن ثلاثة أشخاص قد لقوا مصرعهم وأصيب حوالي ثلاثين آخرين بجروح بتفجير نجم عن سيارة مفخخة استهدفت مركزًا للشرطة في مدينة القائم على الحدود مع سوريا ظهر الخميس.
وقال الطبيب غازي فالح من مستشفى القائم: "تلقينا ثلاث جثث وحوالي ثلاثين جريحًا من موقع الانفجار".
وكانت مصادر أمنية قد قالت في وقت سابق: "قتل سبعة وجرح ثمانية آخرون عندما فجر مهاجم سيارته المفخخة من طراز كيا قرب مركز للشرطة في مدينة القائم على مسافة 450 كلم غرب بغداد".
وقالت مصادر في الشرطة: "التفجير أسفر عن إصابات كثيرة لا تقل عن 32 جريحًا فضلا عن عدد غير محدد من القتلى".
وأضافت المصادر "اشتعال النيران في أربعة منازل فانهارت فوق رؤوس ساكنيها العمل مستمر لرفع الأنقاض".
سبعة جرحى جراء تفجير استهدف حسينية للشيعة شمال غرب بغداد
وكان مسئول في وزارة الداخلية العراقية أن سبعة أشخاص على الأقل أصيبوا بجراح إثر انفجار قنبلة زرعت على جانب الطريق صباح اليوم الخميس، شمال غرب العاصمة العراقية بغداد.
وقال المسئول الحكومي العراقي: "الانفجار وقع حوالي الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي خارج مسجد "نواب" في منطقة الكاظمية التي تسكنها أغلبية شيعية"، بدون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.
تطورات ميدانية في العراق
وأكدت وزارة الداخلية في وقت سابق أن عراقيًا على الأقل قد قتل وأصيب أربعة إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت قرب مطعم "موال" في شارع فلسطين بالعاصمة بغداد.
وتسببت سلسلة من الهجمات وقعت مؤخرًا في فرض الشرطة العراقية حظر التجول في مدينة "الفلوجة" كبرى مدن محافظة "الأنبار" منذ يوم السبت.
وكان تفجيران قد وقعا ونجما عن سيارتين مفخختين، استهدف أحدهما مكاتب لأحد الأحزاب السُنية، مما أسفر عن سقوط أربعة قتلى على الأقل، وأكثر من 20 جريحًا.
وصرح مسئول في وزارة الداخلية العراقية بأن سيارة مفخخة انفجرت خارج مبنى تابع للحزب الإسلامي العراقي في مدينة الفلوجة، لافتًا إلى أن الانفجار أدى إلى حدوث أضرار واسعة بعدد من المحال التجارية وعيادة طبية محلية.
تم إضافته يوم الخميس 30/07/2009 م - الموافق 8-8-1430 هـ الساعة 5:42 مساءً
شوهد 179 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.11/10 (112 صوت)





التقويــم
مايو 2024
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب