الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع السبت 27 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
اعتقالات جديدة في صفوف المعارضة الإيرانية

اعتقالات جديدة في صفوف المعارضة الإيرانية
أجبرت السلطات الإيرانية، اليوم الخميس، المرشح "الخاسر" في الانتخابات الرئاسية الإيرانية على مغادرة مقابر قتلى الاحتجاجات الإيرانية، واعتقلت مؤيديين له.
ومنعت الشرطة الإيرانية موسوي من حضور التأبين المقام عند مقبرة الفتاة الإيرانية، ندى أغا سلطان، التي قتلت على يد قوات الأمن الإيرانية أثناء الاحتجاجات الأخيرة.
وطلبت الشرطة من موسوي مغادرة منطقة المقابر، جنوب طهران، بعد وصوله مباشرة، فيما تجمع المئات من الأشخاص لتأبين قتلى الاحتجاجات، حسب BBC.
وقال شهود عيان إن موسوي استطاع مغادرة سيارته و الدخول إلى ساحة المقابر وتوجه إلى مقبرة ندى سلطان، قبل أن تجبره الشرطة على المغادرة.
يشار إلى أن السلطات الايرانية قد رفضت التصريح لموسوي بتأبين علني وضخم في أكير مساجد طهران لضحايا الاحتجاجات، ما دفعه إلى الايتعاضة عنه بتأبين رمزي في ساحة المقابر، غير أن السلطات الإيرانية منعته منه.
حملة اعتقالات جديدة:
وفي سياقٍ متصل، قال شهود عيان، وفق ما أوردته رويترز، إن الشرطة الإيرانية ألقت القبض على أشخاص تجمعوا عند مقبرة في طهران لإحياء ذكرى ضحايا الاضطرابات التي أعقبت الانتخابات الرئاسية في يونيو الماضي.
وقال شاهد "تجمع مئات حول قبر ندا أغا سلطان أحياءً لذكراها هي وضحايا آخرين... اعتقلت الشرطة بعضهم... ووصلت أيضًا قوات الأمن وهي تحاول الآن تفريق الحشد".
وعلى صعيدٍ آخر، حثت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، أمس، السلطات الإيرانية على الإفراج عن السجناء السياسيين الذين اعتقلوا في أعقاب الانتخابات الرئاسية المتنازع على نتائجها.
وقال كلينتون، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها البريطاني ديفيد ميليباند في واشنطن، " نعتقد أنه من المحتم على السلطات (الإيرانية) أن تطلق سراح السجناء السياسيين".
تم إضافته يوم الخميس 30/07/2009 م - الموافق 8-8-1430 هـ الساعة 5:20 مساءً
شوهد 156 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.70/10 (95 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب