الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع السبت 4 مايو 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
عاكف يتوقع حملة اعتقالات تشمل كل قيادات الإخوان في مصر قريبًا

عاكف يتوقع حملة اعتقالات تشمل كل قيادات الإخوان في مصر قريبًا
أعرب محمد مهدي عاكف المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين عن توقعه بأن تشهد الجماعة خلال الأيام المقبلة حملة اعتقالات جديدة تكون اوسع نطاقًا وتشمل كل قياداتها.
وقال عاكف: "الموسم هو موسم اعتقال الإخوان حتى إشعار آخر، ولا أستبعد أن أرى جميع قيادات الإخوان في المعتقلات قريبًا".
وأضاف: "ربما تلك الملاحقات الشرسة من النظام ضد الجماعة تؤكد للذين يشنعون على الإخوان في قضية التوريث وأنهم قد يقبلون بمجيء جمال مبارك بدون إرادة شعبية".
وطالب عاكف الإخوان بالصبر واحتساب ما ألم بهم وما سيواجهونه خلال المرحلة المقبلة عند المولى عز وجل، وقال: "الظلم المحدق بالإخوان وغيرهم من قوى المعارضة لن يمر هباءً وعين الله لا تنام وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".
حبس الدكتور أشرف عبد الغفار 15 يومًا
وفي سياق متصل أصدرت نيابة أمن الدولة العليا قرارًا بحبس الدكتور أشرف عبد الغفار 15 يومًا وترحيله إلى سجن المرج، بعد أن ضمته النيابة لقضية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.
وأتى قرار النيابة بعد التحقيقات التي أجرتها مع الدكتور عبد الغفار ووجّهت له اتهاماتها المعتادة بالانضمام لجماعة محظورة، وجمع تبرعات لصالح غزة، واستخدامها لصالح أنشطة الجماعة.
إلى ذلك قال الدكتور حمدي حسن الناطق بلسان جماعة الإخوان في مجلس الشعب: "اعتقال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب جر على النظام المزيد من العار أمام العالم بسبب المصداقية والقيمة الكبيرة التي يتمتع بها بين دول العالم المختلفة".
مساعي نقابة الأطباء للإفراج عن أبو الفتوح
وأضاف: "لقد نجح مع قيادات في نقابة الأطباء في أن يروجوا للمآسي التي عاشها الشعبان الفلسطيني والبوسني والعديد من الشعوب الأخرى التي تعرضت للاحتلال والبطش".
وقامت نقابة الأطباء بإرسال مذكرة عاجلة إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام للمطالبة بالإفراج عن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور جمال عبد السلام رئيس لجنة الإغاثة.
وأكدت النقابة في المذكرة بأن القول بأن اعتقال تلك الرموز هدفه الحيلولة دون هروبها مرده أن كلاً منها رمز له احترامه على الصعيدين العربي والدولي وبالتالي فإن ذلك المبرر باطل ولا يقبله العقل أو المنطق.
تم إضافته يوم الإثنين 06/07/2009 م - الموافق 14-7-1430 هـ الساعة 12:25 مساءً
شوهد 171 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 4.26/10 (106 صوت)





التقويــم
مايو 2024
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب