الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الإثنين 30 يناير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
ثري أمريكي يسقط طائرته الخاصة ويلفق قصة موته ليتخلص من ديونه

ثري أمريكي يسقط طائرته الخاصة ويلفق قصة موته ليتخلص من ديونه
قام أمريكي صاحب شركات لاستثمار النقود بإسقاط طائرته الشخصية التي كان يقودها كي يلفّق قصة موته، ليسقط عن كاهله الديون التي عانى منها جراء الأزمة الاقتصادية ويُنهي مشاكله الزوجية المتأزمة.

وثبت للمحكمة أن ماركوس شرينكر [38 عامًا] من ولاية إنديانا مذنب بتهمة إسقاطه طائرته الصغيرة وقيامه بإطلاق نداءات استغاثة كاذبة.

ويواجه المتهم حكمًا بالحبس لمدة 26 عامًا وغرامة مالية تقدر بنصف مليون دولار، بالإضافة إلى 38 ألف دولار تعويضًا للجيش الذي حاول مساعدته إثر نداءات الاستغاثة الكاذبة التي أطلقها. وفقًا لصحيفة ديلي تلغراف البريطانية.

ويقول المدعون العامون: إن المتهم كان يعاني مشاكل مالية جعلته يفر بطائرته مغادرًا ولاية إنديانا إلى ولاية ألاباما، حيث أطلق نداءات استغاثة يقول فيها: إن زجاج طائرته الأمامي قد تحطم إلى جهة الداخل، وإنه يعاني نزيفًا حادًا قبل أن يقطع الاتصال.

واعترف شرينكر أنه وجّه طائرته تجاه خليج المكسيك ثم قام بتشغيل الطيار الآلي قبل أن يقفز بالمظلة فوق ولاية ألاباما، حيث راوده أمل أن تتحطم طائرته في البحر ليوحي بأنه قضى نحبه وفقد مع حطامها، وتابع المتهم أقواله بأنه ركب دراجة نارية واتجه صوب فلوريدا.

وحاولت طائرات عسكرية اعتراض الطائرة قبل سقوطها لتجد بابها مفتوحًا وغرفة الطيار مظلمة، حيث قطعت مسافة 320 كيلومترًا بدون طيار، لكن وقودها سرعان ما نفد لتسقط متحطمة فوق بلدة كوينسي بولاية فلوريدا.

وانتظرت السلطات في ولاية إنديانا نتائج التحقيقات في فلوريدا قبل أن تواصل الدعاوى المقدمة ضد شرينكر في قضايا احتيال ضد أناس استثمروا أموالهم في شركاته بمبالغ تقدر بالملايين.

وقال شرينكر: إن مشاكله المالية والعائلية التي أحاطت به من كل جانب اضطرته لأن يغادر ولاية إنديانا ويقوم بفعلته تلك.
تم إضافته يوم الأحد 07/06/2009 م - الموافق 14-6-1430 هـ الساعة 5:03 صباحاً
شوهد 223 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 7.23/10 (389 صوت)





التقويــم
يناير 2023
سحنثرخج
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب