الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الإثنين 30 يناير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
شافيز: فنزويلا على استعداد لاستقبال معتلقي جوانتانامو

شافيز: فنزويلا على استعداد لاستقبال معتلقي جوانتانامو



مفكرة الإسلام: أكد الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز أنه سيكون لبلاده دور فعال في إنهاء معاناة معتقلي جوانتانامو كما أنها على استعداد لاستضافة من لا يستطيع العودة منهم إلى أوطانهم.
وأضاف شافيز أن بلاده تأمل في إغلاق هذا المعتقل السيئ الصيت وعودة خليج جوانتنامو إلى السيادة الكوبية. وفقًا للجزيرة نت.
وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما أصدر فور توليه الرئاسة في يناير الماضي قرارًا بإغلاق سجن جوانتانامو خلال عام.
كما قام مصور الجزيرة سامي الحاج ـ الذي كان معتقلا في غوانتانامو ـ بتسليم الرئيس الفنزويلي رسالة خطية تشرح معاناة زملائه في المعتقل وتناشده التدخل لحل مشاكلهم.
شافيز يدعو لعدم التفاؤل بقرارات أوباما:
من جهة أخرى دعا الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز إلى عدم الإفراط في الحماس الذي يسود العالم تجاه الرئيس الأمريكي الجديد باراك أوباما.
وأعرب شافيز في الوقت ذاته عن ارتياحه لرحيل الرئيس السابق جورج بوش من البيت الأبيض "الذي ملأ العالم بالإرهاب والعنف".
كما قال: "إن أوباما يتبع أوامر وزارة الدفاع الأمريكية، وإذا لم يطع اليهود فسيقتلونه، كما قتلوا جون كينيدي وأبراهام لنكولن ومارتن لوثر كينج"، في إشارة منه إلى رئيسيْ الولايات المتحدة وزعيم الحقوق المدنية الذين تم اغتيالهم".
فينزويلا تقطع العلاقات مع "إسرائيل":
يذكر أن فينزويلا طردت في السادس من يناير الجاري جميع العاملين في السفارة الإسرائيلية بكراكاس، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، واعتراضًا على حرب الإبادة التي تمارسها "إسرائيل" في غزة الأمر الذي أثار إعجاب الشعوب العربية التي اعتبرت ما قام به شافيز شجاعة تحسب له، لم يجدوا مثلها عند الكثير من حكامهم.
ويضم معتقل جوانتانامو الآن أكثر من 240 سجينًا، وتطبق على المعسكر أقصى درجات إجراءات الأمن ويحتجز فيه بعض السجناء منذ سبع سنوات دون توجيه اتهام لهم.
واعتبر الاحتجاز في سجن غوانتانامو على نطاق واسع وصمة في سجل الولايات المتحدة لحقوق الإنسان ورمزًا لانتهاك حقوق السجناء إلى حد التعذيب والاحتجاز دون اتهام، مما عرض واشنطن للإدانة على نطاق واسع
.
تم إضافته يوم الجمعة 03/04/2009 م - الموافق 8-4-1430 هـ الساعة 4:05 صباحاً
شوهد 342 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 4.60/10 (417 صوت)





التقويــم
يناير 2023
سحنثرخج
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب