الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 29 مارس 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
حاخامات يقتحمون الأقصى

حاخامات يقتحمون الأقصى
حاخامات يقتحمون الأقصى
اقتحم 45 مغتصبًا من كبار الحاخامات "الإسرائيليين"، صباح اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى في خطة استفزازية بحماية أعداد كبيرة من الشرطة "الإسرائيلية" في المنطقة.
وطاف المغتصبون باحات المسجد الأقصى بمناسبة ذكرى ما يسمى بـ "توحيد شطري القدس" وقاموا بعملية تصوير لعدد منهم، قد يفسره المقدسيين المتواجدين في المنطقة بأنه إعداد لفلم وثائقي يدل على اقتحامهم للمسجد الأقصى، حسب "فلسطين اليوم".
وكانت مؤسسة فلسطينية تعنى بالدفاع عن المقدسات اتهمت جماعات يهودية بتعمد تدنيس المنطقة الجنوبية في المسجد الأقصى بمدينة القدس.
وقالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث": "إن الاحتلال "الإسرائيلي" يعمل على تدنيس المنطقة الجنوبية من المسجد الأقصى خاصة خلف محراب المسجد والمصلى المرواني من الخارج في المنطقة التاريخية الأثرية المعروفة بمنطقة الإمارة الأموية".
وأضافت المؤسسة أن "تدنيس المنطقة يجري من خلال تنظيم مسارات سياحية مكثفة للسياح من أجانب ويهود إضافة إلى تنظيم حفلات موسيقية صاخبة يشارك فيها المئات يظهرون فيها بلباس شبه عاري أو بلباس غير لائق".
وأوضحت أن هذه الحفلات والجولات تكررت خلال الأيام الأخيرة.
"الاستيطان في كل مكان":
وعلى صعيدٍ آخر، ذكرت مصادر مطلعة لـ"فلسطين اليوم" أن المغتصبين أحكموا سيطرتهم على بعض التلال المحيطة ببلدة بير زيت قضاء رام الله وسط الضفة المحتلة، للاستيطان فيها تحت شعار "الاستيطان في كل مكان".
ويستغل المغتصبون حماية الجيش "الإسرائيلي" لهم، للتمادي في تغولهم على الأراضي وتطويق التجمعات السكنية الفلسطينية وجعلها كنتونات مقطعة الأوصال بهدف خنق أهاليها والتمهيد لتهجيرهم.

تم إضافته يوم الإثنين 10/05/2010 م - الموافق 26-5-1431 هـ الساعة 11:42 صباحاً
شوهد 435 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.00/10 (324 صوت)





التقويــم
مارس 2024
سحنثرخج
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب