الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 19 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
الحكيم يتوسط في قضية الخلية الإيرانية بالكويت

الحكيم يتوسط في قضية الخلية الإيرانية بالكويت
الحكيم يتوسط في قضية الخلية الإيرانية بالكويت
أفادت أنباء أن رئيس الائتلاف "الوطني" العراقي، عمار الحكيم الذي بدأ زيارة إلى الكويت الأحد يسعى للتوسط بين الكويت وإيران لاحتواء قضية "الحرس الثوري" الإيراني" التي تنظرها السلطات الكويتية حاليًا.
ووجهت السلطات الكويتية اتهامات لعدد من الأفراد بجمع معلومات عن أهداف كويتية وأمريكية لـ "الحرس الثوري" الجيش العقائدي للنظام الإيراني، وهي الاتهامات التي نفتها طهران.
ووصل رئيس "المجلس الأعلى الإسلامي" الشيعي إلى الكويت الأحد في مستهل زيارة يلتقي خلالها أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر وكبار المسئولين، حيث تتناول التطورات على الساحة العراقية، في ظل المشاورات الجارية بين القوائم السياسية حول تشكيل الحكومة القادمة.
وإلى جانب ذلك، قالت شبكة أخبار العراق إن الحكيم- وهو مقرب من طهران- يسعى خلال الزيارة ومباحثاته مع المسئولين الكويتيين القيام بوساطة تتعلق بشبكة التجسس الإيرانية واحتواء القضية التي تفجرت مؤخرًا وعدم التصعيد بشأنه، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تشهدها إيران.
شبكة التجسس
وكانت تقارير كويتية قد أشارت إلى أن الأجهزة الأمنية الكويتية تمكنت من تفكيك شبكة تخابر وتجسس لمصلحة الحرس الثوري الإيراني لرصد المنشآت الحيوية والعسكرية الكويتية ومواقع تواجد القوات الأمريكية في البلاد.
ووجهت النيابة العامة الكويتية اتهامات لسبعة أشخاص بالتورط في شبكة التجسس التي تم كشفها الأسبوع الماضي، بـ "التخابر مع إيران للاعتداء على الكويت"، وجاء في التحريات أن المتهمين كانوا يقومون باتصالات مع السفارة الإيرانية في الكويت عن طريق احد الدبلوماسيين فيها، ودلت اعترافات المتهمين على توجيه من ضابط الارتباط في إيران بضرورة تجنيد عسكريين من الذين يرافقون الأرتال الأمريكية في طريقها من وإلى العراق.
وقرر النائب العام في الكويت منع النشر في القضية، إثر انتقادات للصحف ووسائل الإعلام الكويتية من جانب الحكومة بعد أن بادرت بالكشف عن القضية ومجريات التحقيق قبل أن يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.
تم إضافته يوم الإثنين 10/05/2010 م - الموافق 26-5-1431 هـ الساعة 11:35 صباحاً
شوهد 462 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.01/10 (279 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب