الكلمات الدلالية (Tags): للأطفال, محموله, أفضل, اختيارها, يمكن, هواتف
  1. الصورة الرمزية رونق الامل

    رونق الامل تقول:

    افتراضي أفضل الهواتف المحمولة التي يمكن اختيارها للأطفال



    ترجمة: رانا محمد فتحي

    ما هي أفضل خمسة هواتف محمولة بالنسبة للأطفال؟
    تابعونا معنا هذا التقرير السريع؛ لتتمكنوا من اختيار هواتف محمولة جيدة لأطفالكم، بدون مشاكل.

    1- نوكيا 100

    هاتف رخيص وبسيط ويمتاز ببطارية كبيرة. إذا كنت ترغب في شراء هاتف أساسي لطفلك، رخيص ويمكنك الاعتماد عليها، فإن نوكيا 100 يعتبر خياراً جيداً في هذه الحالة. فالهاتف يمتاز ببساطته المتناهية، ومزود ببطارية كبيرة يمكنها العمل لفترات طويلة، حتى إذ لم يتم شحنها باستمرار وشكل منتظم.

    ومن مميزات اختيار هذا النوع من الهواتف بالنسبة لطفلك، أنها أقل عرضة للسرقة، كما أنها رخيصة يسهل استبدالها في حال تعرضت للسرقة أو التلف. ويبلغ سعر الجهاز 13 جنيها استرلينياً.

    2- نوكيا آشا 201

    أهم مميزاته، لوحة مفاتيح كاملة، التطبيقات الأساسية وبطارية كبيرة الحجم. يعتبر نوكيا آشا 201 من الهواتف الأكثر ملائمة للأطفال. حيث يحتوي على لوحة مفاتيح كاملة من أجل سهولة إرسال الرسائل النصية، بالإضافة إلى تزويده ببعض التطبيقات الأساسية مثل Nokia Social لتحديث الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر.

    بالإضافة إلى ما سبق، فالهاتف مزود بلعبتين من أجل بعض المرح، علاوة على أنه مزود بكاميرا ومشغل ملفات صوتية. أما بطاريته فمن المفترض أن تعمل فترة جيدة من الزمن. ويصل سعر الجهاز إلى 40 جنيهاً استرلينياً.

    3- LG Optimus L3

    - يدعم الواي فاي والجيل الثالث
    - يعمل بنظام تشغيل أندرويد مع إمكانية الوصول لتطبيقات متجر أندرويد.
    - مزود بكاميرا، مشغل ملفات صوتية، ونظام تحديد المواقع GPS.

    ويعتبر هاتف Optimus L3 من الهواتف الذكية الصغيرة، التي تسمح بالدخول إلى نظام تشغيل أندرويد، ومئات الآلاف من التطبيقات الموجودة على متجر تطبيقات جوجل بلاي. وهذا يعني أن أطفالك سيكونون قادرين على إيجاد الكثير من التطبيقات الممتعة التي تشغلهم، أيا كانت اهتماماتهم.

    بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم تقنيتي الواي فاي والجيل الثالث، لذا سيكون من السهل على أطفالك الوصول إلى شبكة الإنترنت وتحديث حساباتهم على الشبكات الاجتماعية. ولمزيد من الترفيه، الجهاز مزود بكاميرا ومشغل ملفات صوتية. ويمكنك الحصول على الجهاز مقابل 80 جنيهاً استرلينياً.

    4- Motorola Defy

    يعد هاتف Motorola Defy من الهواتف التي يصعب كسرها، إذ إنه مصمم لمقاومة وتحمل السقوط والخدوش التي قد يتعرض لها. علاوة على أنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد، الأمر الذي يتيح لأطفالك الوصول إلى متجر تطبيقات جوجل بلاي.

    ومن الجدير بالذكر أن الهاتف مزود بكاميرا ومشغل ملفات صوتية وتقنية تحديد المواقع. وعلى الرغم من أنه لا يعد الهاتف الأحدث على الإطلاق، فإنه يمكنك الحصول عليه بسعر مغري لا يتجاوز ال100 جنيه استرليني.

    5- آبل آي فون 4 أس

    يتميز بشاشة عرض رائعة تعمل باللمس، بالإضافة إلى عدد كبير من التطبيقات والألعاب. علاوة على مميزات رائعة لتصفح الإنترنت والشبكات الاجتماعية.
    يعتبر هاتف الآي فون 4 أس على رأس قائمة أرقى الهواتف المحمولة المناسبة والخاصة بالأطفال، والسبب في ذلك يعود إلى مميزاته الهائلة. حيث سيحب الأطفال شاشته الحية، وإمكانية تصفح الإنترنت، وتزويده بكمية هائلة من الألعاب، بالإضافة إلى مشغل ملفات صوت ذي جودة عالية. المشكلة الوحيدة التي ستواجهك، أن سعر الجهاز يصل إلى 499 جنيهاً استرلينياً. ونحن لسنا مع فكرة شراء هاتف مرتفع السعر للطفل للاستخدام اليومي.

    ---------------
    المصدر: blogs.which





    ربي آسالك ثلاثه 1 : جْنِھٌ آلفردوس 2 : ۈحُسْنَ آلخآتمِہٌ 3 : ۈرضآ آلوالدين آمَين يارب .. وإياكم
     
  2. الصورة الرمزية ام حفصه

    ام حفصه تقول:

    افتراضي Re: أفضل الهواتف المحمولة التي يمكن اختيارها للأطفال

    موضوع رائع بس انا ضد شراء جوال للاطفال يعني ليس قبل الخامسة عشر لاسباب صحيه بحته ودراسات قاعده تثبت صحة خطورة الجوالات على صحة الاطفال ---

    يلعبون بجهازي او جهاز ابوهم بين فترة واخرى

    او اذا ذهبوا في رحلات مدرسيه اعطيهم الجهاز للضروره وهم يعرفون ذلك

    بس من الممكن ان يصبح لهم جهاز من هذه الاجهزه بدل عن جهازي للضروره ----






    الدمعه- طيف- رضى رزقتم الجنه بلا حساب ----والجميع----
     
  3. الصورة الرمزية فله المميزة

    فله المميزة تقول:

    افتراضي رد: أفضل الهواتف المحمولة التي يمكن اختيارها للأطفال




     
  4. الصورة الرمزية رونق الامل

    رونق الامل تقول:

    افتراضي رد: أفضل الهواتف المحمولة التي يمكن اختيارها للأطفال

    ربي آسالك ثلاثه 1 : جْنِھٌ آلفردوس 2 : ۈحُسْنَ آلخآتمِہٌ 3 : ۈرضآ آلوالدين آمَين يارب .. وإياكم