الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
  1. الصورة الرمزية المنذر

    المنذر تقول:

    افتراضي الجوهرة

    بسم الله الحمن الرحيم

    الحمدلله القائل
    (
    يَا أَيُّهَاالنَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَعَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَوَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (59) الاحزاب
    واصلي واسلم على نبي الرحمةوالملحمة نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
    القائل
    (
    ما من امرأةتضع ثيابها في غير بيت زوجها إلا هتكت الستر بينها وبين ربها) ..
    وقالايضا
    (
    المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان وأقرب ما تكون من وجه ربها وهي فيقعر بيتها) امر ربنا جلا وعلا نبيه صلى الله عليه وسلم بأبلاغ نساءه وبناته ونساءالمؤمنين بستر وجوههن وذلك بعد ان كانت ابدانهن مستوره لا يظهر منها الا الوجهفاكمل ربنا جلا وعلا ستر كامل بدن المرأة لانها فتنة وعورة في نفس الوقت.. وامرهنبالقرار في منازلهن ... وامر الصحابه في الاية اذا ارادو ان يخاطبوا نساء النبي انلا يخاطبونهن الا من وراء حجاب وذلك اذا اقتضت الحاجه الى ذلك
    قال عز منقائل
    (
    وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاء حِجَاب )
    قال ابن كثير في تفسير هذه الاية" أَيْ وَكَمَا نَهَيْتُكُمْ عَنْ الدُّخُولعَلَيْهِنَّ كَذَلِكَ لَا تَنْظُرُوا إِلَيْهِنَّ بِالْكُلِّيَّةِ وَلَوْ كَانَلِأَحَدِكُمْ حَاجَة يُرِيد تَنَاوُلهَا مِنْهُنَّ فَلَا يَنْظُر إِلَيْهِنَّ وَلَايَسْأَلهُنَّ حَاجَة إِلَّا مِنْ وَرَاء حِجَاب وهذا الامر يشمل نساء المؤمنين كافةفلا يحل لاي امرأة ان تخاطب او يخاطبها رجل الا من وراء حجاب ، لكن الامر في زمانناهذا اختلف فتركن الحجاب الشرعي وارتدين حجاب الموضه واتبعن تشريع احد الشعراء لهناذ قال
    (
    شرف المليحة ان تكون اديبة .... وحجابها في الناس ان تتهذبا)
    (
    والوجه ان كان الحياء نقابـة.... اغنى فتاة الحي ان تتنقبا)
    وقالايضا

    فالشـرق ليـس بنـاهـض إلااذا أدنى النساء مـن الرجـالوقَرّبا

    فهذه شريعة نساء اليوم الا من رحم الله ... ومن مظاهر اتباع هذهالشريعه..... شريعة الشيطان انعدام الغيرة عند الرجل بأسم الاستناره والثقافه بأسمحرية المرأة وعدم التدخل في خصوصياتها فترك لها الحبل على القارب تقيم الصداقات معالرجال وتخرج من بيتها في اي وقت تشاء وتزور من تشاء واصبحت سيدة مجتمع يشار اليهابالبنان ولاجل كل ما سبق لابد لها ان تزور الخياط لانه مهندس ديكورها والكوافيرمخرج هيئتها وما يحدث عند هذا الخياط يلمس مناطق من جسدها ربما زوجها لا يصل اليهاوهي بذلك آثمة اثم عظيم لانها سمحت لرجل اجنبي بتفقد اجزاء جسمها ولمسها وتحسسمفاتن جسدها ولا تسلم من ذلك اي امرأة حتى لو كانت تدعي الحشمة من لبس لعباءتهاوحجابها لانها مضطرة الى نزع العباءة لاخذ مقاسها وهذا محرم لان العباءة جزء منثيابها فلا يجوز ان تخلعها الا في بيت زوجها او اهلها .
    اضف الى ذلك وضع الخياطيده على جسمها فأين الغيرة يا مسلم يا من تأخذ زوجتك او اختك او امك الى الخياط ومايحدث عند الكوفير لا يقل كارثة عن سابقه حيث يجري المساج على كامل الجسد ومن يعملهذا المساج انه الرجل هذا يحدث في كثير من المحلات المتخصصه لهذه الاعمال وفي احدىالمرات في دولة خليجية كان في محل كوافير ومساج يعمل به نساء فقط من شرق آسيا ومنضمن العاملات امرأة تعمل المساج مع الزبائن بطريقة... لانها تصل الى مناطق حساسهجعلت احداهن تشك في امرها فأبلغت عنها فأذا المرأة شاب مخنث( جنس ثالث) لايشك احدفيه فانصدمت المرأة من هول الخبر لانه تكشف على سؤتها بحجة ازالة الشعر بطريقةفريدة وبدون مقابل لان هذا ليس عمله بل خدمه مجانية يقدمها للنساء وهذه المرأة ليستمن سيدات المجتمع من امثال صاحبة البلاوي والمنحرفات من بنات جنسها ولكنها امرأةعادية فتنها المال الذي يجري في يديها وهذه ليس اول امرأة يتكشف عليها من الله ماتستحق .. فهذه هي شريعة الشيطان عندما تتحلل المرأة من دينها وتنزع حيائها وترميهخلف ظهرها ... فهكذا يريدها الشاعر عليه من الله ما يستحق جنب الى جنب مع الرجل فيالعمل والطريق والمحلات والاسواق ويختلي بها... ويقضي حاجتها وتذهب الكلفة وتحلمحلها الالفة والمودة
    وكأننا بشر بلا رب ولا تشريع او لم نبلغ الحلم والتمييزفنصب هؤلاء السفلة اراذل البشر انفسهم وتصدروا لقيادة الامة بأفكارهم الهدامةوصدقهم الكثير من ضعاف الايمان .. فمن هذا المنبر منبر الدعوه انبه كل مسلمة الىالاحتراس وعدم المشيىء وراء المضلين و وعلى كل امرأة ستر نفسها عن كل رجل مهما بلغتمنزلته او منصبه او الاستهانة بمكانته فأنهم كلهم ذكور حتى الخياط الذي يظهر العفافاثناء قياسه فإنه شيطان فلا تخلعي ملابسك ولا عباءتك ولا تذهبي له اطلاقا" وعليكبخياطات من جنسك اسلم لنفسك واتقى لربك فأن مصائبهم لا تعد ولا تحصى من اغتصاب وهتكعرض واخر خبر قرأته اغتصاب فتاة في الثانية عشرة من عمرها وكانت مع والدتها فيالمحل
    والاغتصاب حدث في غرفة القياسات كما ورد في الخبر يعني حيث الخلوه ... وكممن امرأة اغتصبت واختارت السكوت خوفا" من الفضيحه
    حتى في المسجد اغتصبت فإإنالرجل ذئب فاحذري اختي المسلمه متى ما لاقى لسان رطب استأنس للزنى واستعد له حتىاذا اتته الفرصة لايتردد

    وانت ايتها الفتاة يا من تقيمين العلاقة المحرمة معالشاب بحجة انه سوف يخطبك وتمرغين انف ابوك واهلك في الوحل ما ذنبهم لتقدمي على هذهالجرمية البشعة لم تقدمين على خيانة ابوك وامك الذان وثقوا فيك كيف تثقين بغريباغراك بكلمات خداعات لتكوني فريسته التالية الم تسألي نفسك كم فتاة قبلك سمعت منههذه الكلمات اليك هذه القصة لعلها تكون عبرة لكي وهي حقيقية لم يخبرني بها احد ولكنالشخص صاحب القصه هو الذي تحدث معي فهو معي في مكتب لما اراد الزواج اختار الفتاةواتفقا على عقد القران اخرج من جيبه دفتر صغير اخذ يمزقه .. وسألته لماذا تمزقهفقال خلاص انتهت مهمتهم وكنت اعرف انه دفتر ارقام تلفونات ولم اظن انه لفتياتوسألته اي واحده منهن ستتخطب فقال ولا واحده.... ! فقلت له لماذا قال وهل يعقلاتزوج مع من تخرج معي وافعل بها ما شاء وكان يعرف اكثر من عشرين فتاة وامرأةمتزوجه... ارجو ان تكون هذه القصه عبره لكل فتاة تقدم على الخروج مع الغريب بحجةالحب .. فالشاب همه الوحيد قبل الزواج اصطياد الفتاة بدون ان تكلفه شيىء
    هذا حالكثير من ضعفاء الايمان .. واحذري التبرج فإنه ام المصائب فهو الوبال عليك في الدنياوالاخرة في الدنيا يجر وراءك شياطين الانس والجن ولعنة الله تلاحقك وفي الاخرة .. عذاب الله لعصيانك له حيث نهى سبحانه
    وتعالى فقال
    (
    ولا تبرجن تبرج الجاهليةالاولى
    فأنتي ايتها الاخت جوهرة فلا ترمي بنفسك على الارض فتطأك الاقدام

    اسأل الله ان يهدي نساء المؤمنين ويحفظه
    ن من مكر الماكرين واخردعونا ان الحمدلله رب العالمين



    f




     
  2. الصورة الرمزية رياض أبو عادل

    رياض أبو عادل تقول:

    افتراضي Re: الجوهرة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    نرقع دنيانا بتمزيق ديننا *** فلا الدين يبقى ولا ما نرقع


    اللهمّ إنا نسألك العفو و العافيه في الدنيا والآخرة


    جزاك الله خيرا

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...


    التعديل الأخير تم بواسطة رياض أبو عادل ; 04 Sep 2012 الساعة 12:44 PM
     
  3. الصورة الرمزية مسك الختام

    مسك الختام تقول:

    افتراضي رد: الجوهرة

    كتب الله اجركم أخينا المنذر
    وتستوطِنُ أحلامُنَـا السّماء
    أعلّل النفسَ بالآمالِ أرقبها .. ما أضيق العيش لولا فُسحَة الأملِ
     
  4. الصورة الرمزية فله المميزة

    فله المميزة تقول:

    افتراضي رد: الجوهرة

    جزاك الله خير



     
  5. الصورة الرمزية رونق الامل

    رونق الامل تقول:

    افتراضي رد: الجوهرة

    بارك الله فيك
    ربي آسالك ثلاثه 1 : جْنِھٌ آلفردوس 2 : ۈحُسْنَ آلخآتمِہٌ 3 : ۈرضآ آلوالدين آمَين يارب .. وإياكم