الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
  1. الصورة الرمزية حياتي لله

    حياتي لله تقول:

    افتراضي رد : سجل معنا مواقف من الطفولة

    والله العظييييييييييييييييم مييييييتة ضحك من مواقفكم
    بارقة لو مني منك اقول للمرة لحقي ابنك نط من الشباك
    ساعتها تلاقيها نطت من مكانها ولحقته
    نور اتاريها طماعة تسلبط على كل شي بس والله انت يا حنونة فكرتي منيح
    ما دام ما تقنعيها خربتي الشنطة وانت اللي بقيتي على حسرة عليها
    ربي يسعدكم على القصص بس انا بجد احاول اتذكر ما يطلع شي
    بالظاهر علي انولدت كبيييييييييييرة
    التعديل الأخير تم بواسطة nooory3 ; 07 Mar 2009 الساعة 02:28 AM سبب آخر: أعتذر:: حذف الضحكات لما تم الافتاء فيها من قبل العلماء
     
  2. الصورة الرمزية نــــور الامـــل

    نــــور الامـــل تقول:

    افتراضي رد : سجل معنا مواقف من الطفولة

    هلا نور شرفتي مشرفتنا الغاليه ربي يسعدك

    اهلين فيك بارقه

    تعجبني البنت المطيعه لامها ^^

    يسلمووو ^^

    بوسي لي راسها جابت لنا مشرفه مميزة اسمها نور الامل


    ^^ يسعدك ربي شكرا^^

    اسعدني كلامك العسل ^^



     
  3. الصورة الرمزية نــــور الامـــل

    نــــور الامـــل تقول:

    افتراضي رد : سجل معنا مواقف من الطفولة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي لله مشاهدة المشاركة
    والله العظييييييييييييييييم مييييييتة ضحك من مواقفكم
    بارقة لو مني منك اقول للمرة لحقي ابنك نط من الشباك هههههههههه
    ساعتها تلاقيها نطت من مكانها ولحقته هههههههههههه
    نور اتاريها طماعة تسلبط على كل شي بس والله انت يا حنونة فكرتي منيح
    ما دام ما تقنعيها خربتي الشنطة وانت اللي بقيتي على حسرة عليها ههههههههه
    ربي يسعدكم على القصص بس انا بجد احاول اتذكر ما يطلع شي
    بالظاهر علي انولدت كبيييييييييييرة ههههههههههه

    ننتضر مواقفك اختي حياتي لله ^^

     
  4. الصورة الرمزية حنين الشوق

    حنين الشوق تقول:

    افتراضي رد : سجل معنا مواقف من الطفولة

    تسلمي حياتي وان شاء الله دووم هالضحكة
     
  5. الصورة الرمزية بارقة أمل

    بارقة أمل تقول:

    افتراضي رد: سجل معنا مواقف من الطفولة

    موقف يضحك ربي يسعدك حنين ويديم صداقتكم يارب

    لكن صراحه طريقتك حلوه تخلصتي منها بذكاء وعلى قول المثل مهزوم ولا قول الله يرحمه ^^
    شنطه فيها حبر احسن من تاخذها نور
    ذكرتني يوم كنت في اول ابتدائي وجا زوج اختي يفتش واجباتي قال شااااطره ومسك القلم قال بوقع بدال الابله قلت لا والله اكتب في جبهتك لو تكتب شي والى الان تقول اختي دايم يقول كيف اختك الي كانت بتكتب في جبهتي زمان ^^

    ومره زارتنا خالتي وكنت وقتها اما ثاني او ثالث ابتدائي وجابت معاها شنطه عجبتني مرررررررره
    اطالع فيها وقلبي يتقطع ااتمنى تكون لي وجلست خالتي تعشت وسهرت مع امي واخواتي وانا بس افكر في الشنطه وروعتها
    وجتني فكره بعد ما دخلت تصلي العشاء رحت واخذت الشنطه ورميتها فوق الثلاجه >> سرقه مافيها كلام
    وقلت في نفسي اكيد بتنساها وبتروح وانا باخذها المهم طول الوقت وانا قلقانه لا احد يكشفني او يشوف الشنطه وينزلها وتروح مني
    وبعد ما راحت بعد ليلة شاقه ومعاناه عشتها في تفكير وبعد ما تطمنت انها خلاص راحت وكنت اراقبها ليش ما سألت في شنطتها ولا حتى قال وينها !!
    المهم راحت وانا تنفست الصعداء رحت اخذت كرسي ونزلت الشنطه وجبتها قلت امي خالتي نست شنطتها وكنت خايفه لاتقول هات اشيلها لها
    بس قالت امي ببرود ايوه خالتك جابت الشنطه هديه لك ^^
    عندها حسيت بالخجل من نفسي وشافتني ما فرحت بالعكس تكدرت من تصرفي قالت ما عجبتك ؟؟
    قلت الا حلوه يعني
    ما تدري اني قضيت ليلتي في معانها للحصول عليها

    ودمتم سالمين
     
  6. الصورة الرمزية بارقة أمل

    بارقة أمل تقول:

    افتراضي رد: سجل معنا مواقف من الطفولة

    حياتي ننتظر مواقفك يا حياتي ^^
     
  7. الصورة الرمزية حياتي لله

    حياتي لله تقول:

    افتراضي رد : سجل معنا مواقف من الطفولة

    وربي ميتة ضحك على موقفك يا بارقة امل
    شوفي بالاخر تطلع الهدية الك انت سرقتيها
    يعني لو صبرتي شوي ما ان صار شي هههه
    ربي يسعدكم جميعا وربي ادخل اقرى مواقفكم واضحك
    اضحك الله سنكم جميعا بس انا بجد مو متذكرة شي
    استغرب كيف انتو لهلا متذكرين
    شكلي بجد انولدت كبيرة
    التعديل الأخير تم بواسطة nooory3 ; 07 Mar 2009 الساعة 02:26 AM سبب آخر: حذف الضحكات لما تم الافتاء فيها من قبل العلماء
     
  8. الصورة الرمزية حياتي لله

    حياتي لله تقول:

    افتراضي رد : سجل معنا مواقف من الطفولة

    مشكوووووورة خيتووووو حنونة وربي يسعدك انتظر مواقفكم
    احبكم في الله جميعا
     
  9. الصورة الرمزية تاج الوقار

    تاج الوقار تقول:

    افتراضي رد : سجل معنا مواقف من الطفولة

    حياكم الله جميعا

    صراحة الموضوع ذكرني بايام الطفولة والشقاوة
    موقف ماانساه ابدا
    كل طفلة لها بداية دخول في الدارسة واجوائها ..مرعبة ومخيفة

    عالم جديد



    طبعا عالم جديد على اختكم تاج الوقار
    في بداية دخولي للمدرسة وانا اولى ابتدائي ....الوالدة صار لها كرسي جنبي بالصف

    الفصل الدارسي الاول كله والوالدة مسكينة تحضر معي الصبح وتصحى بدري ... وماشاء الله والدتي ممتازة وصرت انا ووالدوة نتنافس في كتابة الواجب وتعودت على المدرسة والطالبات في الفصل الدارسي الثاني ...بس مااقول الا ياااااااارب احفظ لي والدتي ... تعبتها كثير ايام الابتدائية

    اسعدك الله اختي بارقة

    عدت بالذاكرة لايام الدارسة المرحة

    لاتطيلي الغياب اختي بارقة
    أيقنت أن الإرادة حياة .. والحياة إرادة ! يقول جل في علاه
    (( ومن أراد الآخرة وسعى لها سعيها وهو مؤمن

    فأولئك كان سعيهم مشكورا ))
    جعلنا الله وإياكم ممن يملك إرادة ضخمة في الخير وللخير ..
     
  10. الصورة الرمزية حياتي لله

    حياتي لله تقول:

    افتراضي رد : سجل معنا مواقف من الطفولة

    قولي لي تجتوجة مين كان اشطر انتي ولا الوالدة حفظها الله
    بس ما تكوني لاهلا بتاخدي الوالدة معك يعني تعودتي
    نورتي الموضوع ننتظر قصصك التالية
    التعديل الأخير تم بواسطة nooory3 ; 07 Mar 2009 الساعة 02:27 AM سبب آخر: أعتذر ::: تم حذف الضحكات لما تم الافتاء فيها من قبل العلماء