ام حفصه
29 Apr 2013, 06:23 AM
http://pic.jeddahbikers.com/data/media/7/PP1010.jpg
مؤكد يا سادة لن تفيض جرة العسل ... ماء او زيتا او مادة بترولية
وعلى هذا الاساس ... نستطيع الدخول إلى الدواخل .....
أي نعرف ما يحتويه داخل هذا الإنسان ....
كثيرا ما نسمع عن ..... لا تدخل في النوايا .... لا يعلم البواطن إلا الله
كلام جميل للاحتجاج .... ولكن الحقيقة غير هذا ....
الشخصنة امر يتحدث عنها الكثير بأنها شيئ غير مقبول
فتجده يقول لك لا تشخصن .... كن مع الفكرة فقط ناقشها
وابتعد عن النيل من الشخص في ذاته .... وما هو ذاته يا ترى
هو ما يبطنه الداخل .... فالشخص ما يكن داخله ....
ومن هنا كفر الشخص من نطق لسانه .... فهو لا ينطق إلا كفرا
وكذلك المنافق والكذاب وحتى الصادق والمؤمن والتقي الورع
نرى شخوصهم في كلمة على السطر مكتوبة او في كلمة بالاذن مسموعة
فعندما يكتب الحزين لا يكتب إلا حزن .... الدواخل هي من تملي والقلم يكتب
..........................
فكيف تعرف كفر الشخص .... من هجومه على القرآن والدين ... لانه ضاق به ذرعا
والمنافق كيف تعرف نفاقه ..... يظهر لك ايمانه وإذا خلا غلى شياطينه من اهل الكفر قال انا مكم
والنفاق اشد من الكفر ....
وكيف تعرف الجهل .... من الخطاب إلذي ليس له معنى ......
منقول
مؤكد يا سادة لن تفيض جرة العسل ... ماء او زيتا او مادة بترولية
وعلى هذا الاساس ... نستطيع الدخول إلى الدواخل .....
أي نعرف ما يحتويه داخل هذا الإنسان ....
كثيرا ما نسمع عن ..... لا تدخل في النوايا .... لا يعلم البواطن إلا الله
كلام جميل للاحتجاج .... ولكن الحقيقة غير هذا ....
الشخصنة امر يتحدث عنها الكثير بأنها شيئ غير مقبول
فتجده يقول لك لا تشخصن .... كن مع الفكرة فقط ناقشها
وابتعد عن النيل من الشخص في ذاته .... وما هو ذاته يا ترى
هو ما يبطنه الداخل .... فالشخص ما يكن داخله ....
ومن هنا كفر الشخص من نطق لسانه .... فهو لا ينطق إلا كفرا
وكذلك المنافق والكذاب وحتى الصادق والمؤمن والتقي الورع
نرى شخوصهم في كلمة على السطر مكتوبة او في كلمة بالاذن مسموعة
فعندما يكتب الحزين لا يكتب إلا حزن .... الدواخل هي من تملي والقلم يكتب
..........................
فكيف تعرف كفر الشخص .... من هجومه على القرآن والدين ... لانه ضاق به ذرعا
والمنافق كيف تعرف نفاقه ..... يظهر لك ايمانه وإذا خلا غلى شياطينه من اهل الكفر قال انا مكم
والنفاق اشد من الكفر ....
وكيف تعرف الجهل .... من الخطاب إلذي ليس له معنى ......
منقول