المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنية يثمّن دور مصر واستقبال حافل للأسيرات الفلسطينيات



همي الدعوه
03 Oct 2009, 01:20 AM
هنية يثمّن دور مصر واستقبال حافل للأسيرات الفلسطينيات
الجمعة 13 من شوال 1430هـ 2-10-2009م

http://www.islammemo.cc:1589/memoadmin/media/Spain/_new_showing_390_310_.jpg



مفكرة الإسلام: امتدح إسماعيل هنية رئيس حكومة حركة حماس في غزة جهود مصر التي ساهمت في إتمام وتنفيذ اتفاق إطلاق سراح الأسيرات الفلسطينيات العشرين واللاتي تم الإفراج عن 19 منهن اليوم الجمعة.
وخلال مؤتمر صحافي عقده بمكتبه في مدينة غزة الجمعة خلال استقبال الأسيرة المحررة فاطمة الزق وطفلها قال هنية: "ما جرى في هذه الخطوة وإن كانت خطوة قصيرة يفتح باب الأمل لإنجاز صفقة مشرفة بين الاحتلال والمقاومة الفلسطينية على طريق تحرير الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال وهي خطوة على طريق المصالحة والوحدة واستعادة وحدة كل الشعب الفلسطيني".
وأضاف: "نجاح صفقة إطلاق سراح الأسيرات الفلسطينيات من سجون الاحتلال الإسرائيلي وعودتهن إلى بيوتهن اليوم يفتح باب الأمل لفتح صفحات مشرقة في المستقبل القريب".
وأردف هنية: "إننا نوجه رسالة للمجتمع الدولي ونقول له إنه لا زال هناك 11 ألف أسيرة وأسير فلسطيني في سجون الاحتلال والغريب أن كل العالم مهتم بجندي إسرائيلي واحد".
وناشد إسماعيل هنية المجتمع الدولي تحمل مسئولياته الأدبية والأخلاقية للتدخل من أجل إنهاء الحصار عن قطاع غزة والإفراج عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال.
مراسم استقبال الأسيرات الفلسطينيات
وحول مراسم استقابل الأسيرات فقد تجمع عشرات الفلسطينيين بينهم نساء وأطفال قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة حاملين الرايات والأعلام الفلسطينية، وأطلقوا نداءات تمجد المقاومة وآسري الجندي الصهيوني جلعاد شاليط قبيل الإفراج عن الأسيرة فاطمة الزق وطفلها يوسف الذي يعتبر أصغر أسير بالعالم وولد داخل سجون الاحتلال.
وبمجرد ظهور الأسيرة الزق من بعيد حتى بدأ التهليل والتصفيق وتعالت صيحات دعوة المقاومين للثبات على مواقفهم للإفراج عن جميع الأسرى من سجون الاحتلال الصهيوني.
وتحت رعاية حركتا حماس والجهاد الإسلامي التي تنتمي لها الزق انطلقت مسيرات جماهيرية حاشدة بغزة للاحتفال بصفقة التبادل، وشارك فيها العشرات من المواطنين بحضور فصائل وطنية فلسطينية وإسلامية متعددة.
وقالت فاطمة الزق: "الفرحة الكبرى ستكون يوم الإفراج عن جميع الأسرى والأسيرات، وإن بنت أخي روضة حبيب سيتم إطلاق سراحها يوم الأحد القادم".
وأضافت الزق: "الاحتلال الإسرائيلي يمارس حربًا نفسية على الأسرى والأسيرات داخل السجون فيما يتعلق بصفقة شاليط وعلى المقاومة التمسك بشروطها لإطلاق سراح جميع المعتقلين الفلسطينيين".
وأردفت: "أنا سعيدة للغاية لكني حزينة لأني تركت أسيرات عزيزات خلفي في السجون، إن شاء الله سيأتي اليوم الذي يتحرر فيه الجميع".

العالمي11
03 Oct 2009, 02:52 AM
انا ماافهم في السياسة واجد لاكن من غباء حماس عملو هذه الصفقة التي تعتبر اغبى صفقة في التاريخ ليش لانهم اليوم اذا افرجو عن 19 اسيرة بكرة بيعتقلون خمسين وحدة ,, السؤال حماس وش استفاد من هذه الصفقة

شـــذى
03 Oct 2009, 04:27 PM
سلمت الأيدى المقاومه الضاغطه على الزنآد

وحمدآ لله على سلامتهن فقد أضاءت الديآر وتشرفت غزه والضفه بحرائر الأمه

والعقبى لجميع الأسرى المسلمين في كآفه السجون بإذن الله

بورك فيكم







انا ماافهم في السياسة واجد لاكن من غباء حماس عملو هذه الصفقة التي تعتبر اغبى صفقة في التاريخ ليش لانهم اليوم اذا افرجو عن 19 اسيرة بكرة بيعتقلون خمسين وحدة ,, السؤال حماس وش استفاد من هذه الصفقة





عجبآ!!

أخي إسرائيل تعتقل يوميا وكل دقيقه وثانيه وبرهة !!

بغض النظر أفرجت أم لم تفرج عن أسرى!!

فكيف لا مكسب بالصفقه !!

ألا يحق لهم أن يروا النور مثلك ؟!

أم أن الفرح عليهم كثير!!

على كل أخي سأنتظر معكم أذكى صفقات التآريخ الإسلامي العربي المجيد!!

العالمي11
04 Oct 2009, 06:53 PM
لا أعتقد أن هناك صفقات ذكية قبل إغلاق

جوانتنامو

أنتهى