الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الإثنين 30 يناير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
اعتقال بريطاني وابنه ضمن عملية لـ "مكافحة الإرهاب" شمال إنجلترا

اعتقال بريطاني وابنه ضمن عملية لـ "مكافحة الإرهاب" شمال إنجلترا
اعتقال بريطاني وابنه ضمن عملية لـ \"مكافحة الإرهاب\" شمال إنجلترا
أعلنت الشرطة البريطانية اليوم السبت أن شخصًا ونجله يجري استجوابهما في الوقت الحالي ضمن عملية لـ"مكافحة الإرهاب" بزعم العثور على مادة يشتبه في احتوائها على سم الريسين القاتل في منزل بشمال انجلترا.
واعتقل الشخص وابنه - ويبلغان من العمر 41 و18 عامًا على الترتيب - يوم الثلاثاء للاشتباه في انتمائهما لجماعة يمينية.
ويمكن أن تحصل الوفاة بسبب التعرض لكمية لا تكاد تذكر من الريسين في حجم رأس الدبوس، ويموت معظم الضحايا بعد فترة تترواح بين 36 إلى 72 ساعة من التعرض لتلك المادة.
وقالت الشرطة: "المادة التي وجدت في مرطبان مربى مغلق في مطبخ المنزل الواقع في بيرنوبفيلد بشمال غرب دورهام ربما تكون هناك منذ ما يصل إلى عامين".
خبراء يحاولون نقل المادة بصورة آمنة لفحصها
ومن المنتظر أن يصل متخصصون من مؤسسة العلوم التابعة لوزارة الدفاع إلى دورهام لبحث نقل آمن للمادة إلى المختبرات لإجراء مزيد من الاختبارات عليها.
وقال مايك بارتون مساعد رئيس شرطة دورهام في بيان: "أود أن أطمئن الناس مرة أخرى في بيرنوبفيلد أن المادة التي عثر عليها كانت موجودة في وعاء محكم الإغلاق قبل إزالته".
وأضاف: "لا نعتقد أن هناك أي خطر على الصحة العامة".
وحدثت أشهر حالات التسمم بالريسين عام 1978 عندما قتل الكاتب البلغاري المعارض جورجي ماركوف عندما وخزه أحد المارة بطرف مظلة ليدخل إلى جسمه كرة صغيرة مليئة بالريسين.
توقيف خمسة أشخاص بذريعة "الإرهاب" في إيطاليا
وكانت مصادر أمنية إيطالية أعلنت عن اعتقال خمسة أشخاص من أصل مغربي بذريعة أنهم كانوا يعدون لهجمات إرهابية على مترو أنفاق ميلانو وكنيسة في بولونيا.
ونقلت وكالة أنباء "اكي" عن مصادر قوات كارابنييري الإيطالية قولها: "ألقي القبض على خمسة أشخاص من أصل مغربي أثناء أعدادهم هجمات إرهابية على مترو أنفاق ميلانو وكنيسة سان بيترونيو في بولونيا، وكانوا تحت الإقامة الجبرية بأمر من المدعي العام وبناء على طلب من محكمة الدولة في ميلانو".
وأضافت المصادر: "العمليات التي كانت هذه المجموعة الناشطة في الجزائر والمغرب وسوريا بصدد تنفيذها هي ذاتها التي أرادت إتمامها في ربيع عام 2006".
وستوجه للمغاربة الخمسة تهمة التورط بأعمال "إرهابية" داخل ايطاليا وخارجها، وتمويل "الإرهاب" الدولي، وتجنيد وتدريب عدد من العناصر الذين تم إرسالهم إلى العراق وأفغانستان للقيام بعمليات إرهابية ضد أهداف عسكرية ومدنية".
وتعاني الجاليات المسلمة في البلدان الغربية بوجه عام من حملة تمييز وقمع بدأت مع الحملة التي أطلقتها الإدارة الأمريكية السابقة لمحاربة من أسمته "الإرهاب" وذلك وسط تنديد واستنكار المنظمات المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان.
تم إضافته يوم السبت 06/06/2009 م - الموافق 13-6-1430 هـ الساعة 6:46 مساءً
شوهد 201 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.02/10 (545 صوت)





التقويــم
يناير 2023
سحنثرخج
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب