الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأحد 9 أغسطس 2020م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
ليفني:عباس وافق على دولة منزوعة السلاح

ليفني:عباس وافق على دولة منزوعة السلاح
ليفني:عباس وافق على دولة منزوعة السلاح
أكدت تسبي ليفني، رئيسة حزب "كديما" المعارض، وزير الخارجية "الإسرائيلية" السابقة، أن الجانب الفلسطيني وافق على قيام دولة منزوعة السلاح.
وأوضحت ليفني أنه هذه الموافقة جاءت خلال المفاوضات التي أجرتها كرئيسة لطاقم المفاوضات "الإسرائيلي" مع نظيرها الفلسطيني أحمد قريع، حسب صحيفة "الخليج".
وردًا على سؤال لو أنها كانت رئيسة للوزراء، قالت "كنت سأواصل المحادثات التي بدأنا بها مع قريع فقد بحثنا في جميع المواضيع واهتممنا بالترتيبات الأمنية والمواضيع الأخرى أيضًا في إطار المفاوضات وكنا سنصنع اتفاقا يمنح "إسرائيل" دولة مع حدود معترف بها وتضم الكتل الاستيطانية وإلى جانبها دولة منزوعة السلاح ويوجد فيها ترتيبات أمنية وهو أمر وافق الفلسطينيون عليه".
ليفني تخشى أنهيار "إسرائيل":
وكانت رئيسة حزب "كاديما" قد دعت، في مقابلة نشرت الجمعة، إلى التصدي لتهديدات "إسرائيلية" داخلية أكدت دراسة أكاديمية أنها ستؤدي إلى انهيار "إسرائيل"، وطالبت بالتصدي لهذه التحديات قبل فوات الآوان.
وأكدت على ضرورة حل الدولتين من أجل الحفاظ على بقاء "إسرائيل" .
وحذرت حركة حماس من استئناف المفاوضات غير المباشرة مع "إسرائيل"، معتبرة أن هذه المحادثات ستكون عبثية وغطاء لاستمرار التهويد والاستيطان.

تم إضافته يوم الإثنين 10/05/2010 م - الموافق 26-5-1431 هـ الساعة 11:37 صباحاً
شوهد 331 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 9.01/10 (169 صوت)





التقويــم
أغسطس 2020
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب