الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 12 أغسطس 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
مجموعة انفصالية في اليمن تتبنى خطف جنديين

مجموعة انفصالية في اليمن تتبنى خطف جنديين
تبنت مجموعة انفصالية مسلحة في جنوب اليمن تسمي نفسها "كتائب سرو حمير" عملية اختطاف جنديين يمنيين ظهراليوم السبت.
وطالبت هذه الجماعة بإطلاق سراح اثنين من عناصرها المعتقلين لدى السلطات الأمنية اليمنية خلال 48 ساعة مقابل الإفراج عن الجنديين المختطفين.
وقالت الجماعة في بيان وفقًا لموقع "نشوان نيوز" إن الجنديين تابعان لكتيبة الحرس الجمهوري المرابطة أعلى جبل "العر" بمنطقة يافع.
وأضاف بيان الجماعة أن الجنديين هما فيصل منصور سعيد وعبدالعليم أحمد عثمان، وكانا قد اختطفا في منطقة العسكرية بمحافظة لحج جنوبي اليمن.
وأمهلت الجماعة في بيانها السلطة اليمنية 48 ساعة لإطلاق سراح بسام السيد وهاني المشوشي المعتقلين لدى السلطة، وإلا فإن حياة الجنديين اليمنيين ستكون في خطر.
جدير بالذكر أن "كتائب سرو حمير" هي جماعة انفصالية مسلحة يتزعمها قيادي عسكري سابق يدعى طاهر طماح.
اليمن يطالب الجنوبيين بتسليمها 50 مطلوبًا
يشار إلى أن السلطات قد طلبت من أحزاب المعارضة المشاركة في "تكتل اللقاء المشترك" تسليمها خمسين مطلوبًا المحاكمتهم في قضايا تتعلق بـ"جرائم وأعمال جنائية".
وقال موقع 26 سبتمبر الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية: "الحكومة طلبت من قيادة أحزاب المعارضة المنضوية تحت اسم "تكتل اللقاء المشترك" التفاهم مع حلفائهم من العناصر الانفصالية التخريبية في بعض مديريات المحافظات الجنوبية والشرقية لتسليم 50 مطلوبًا من الخارجين على القانون"، في إشارة إلى "الحراك الجنوبي" الانفصالي.
وأعلنت الحكومة أنها تريد أن تقوم بمسائلة هؤلاء المطلوبين وتقديمهم للعدالة على خلفية جرائم وأعمال جنائية ارتكبوها من تقطعات وقتل واعتداءات على مواطنين وجنود والتنكيل بهم.
جاءت تلك المطالبة بعد الكشف عن تقرير عرضته الحكومة اليمنية أمام البرلمان مطلع أبريل الماضي يظهر أن عناصر "الحراك الجنوبي" قاموا بأعمال تخريبية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري.
وتضمن التقرير التأكيد على أن هذه الأعمال تسببت في مقتل عشرة جنود وثمانية مواطنين وجرح 72 شخصًا آخرين، وذلك من خلال 87 تفجيرًا منها 47 في محافظة الضالع وأربعة في ابين و36 في لحج.
تم إضافته يوم الأحد 02/05/2010 م - الموافق 18-5-1431 هـ الساعة 4:16 صباحاً
شوهد 221 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.46/10 (156 صوت)





التقويــم
أغسطس 2022
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب