الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 12 أغسطس 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
المعارضة الإيرانية لا تسعى لقلب النظام

المعارضة الإيرانية لا تسعى لقلب النظام
كشف أحد مواقع المعارضة في إيران أن زعيم المعارضة مهدي كروبي والزعيم الآخر البارز مير حسين موسوي لا يريدان في حقيقة الأمر إلى قلب النظام الحاكم في إيران، والقائم على فكرة ما يسمى بـ"ولاية الفقيه".
ونقل الموقع عن كروبي قوله: "لا نسعى إلى قلب النظام" ولسنا أتباعًا لجهات أجنبية".
وأضاف كروبي وهو المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية في يونيو 2009: "لقد توليت مثل موسوي مناصب مهمة في النظام لكننا لا نعتبر النظام ملكًا لنا وإنما نحن جنود الثورة".
واعتبر كروبي أن الخلاف مع النظام لا يعدو كونه ناجمًا عما وصفه بابتعاد الحكومة عن الشعب وعدم وفائها بالوعود التي قطعت قبل ثلاثة عقود.
وأخبر مهدي كروبي مجموعة إصلاحيين "لقد ابتعدنا كثيرًا عن الشعارات والوعود التي قطعت للشعب خلال المراحل الأولى من الثورة".
ورأى المحللون أن تلك التصريحات تدلل على حقيقة أن المعارضة الحالية في إيران لا تعبر عن اختلاف حقيقي في الرؤى والمنطلقات مع النظام الحاكم، وإنما هي تحاول انتزاع السلطة فقط.
المعارضة تقرر تنظيم مظاهرة الشهر القادم:
وصرح كروبي بأن حركة المعارضة تنوي تنظيم تظاهرة في 12 يونيو بمناسبة الذكرى الأولى لإعادة انتخاب الرئيس محمود أحمدي نجاد ستطلب خلالها تنظيم انتخابات حرة.
وتعرضت إيران إثر الانتخابات الرئاسية التي قالت المعارضة إن عمليات تزوير شابتها لسلسلة من التظاهرات الاحتجاجية مما أدى إلى أسوأ أزمة منذ قيام الجمهورية في 1979.
تم إضافته يوم الأحد 02/05/2010 م - الموافق 18-5-1431 هـ الساعة 4:15 صباحاً
شوهد 205 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.76/10 (188 صوت)





التقويــم
أغسطس 2022
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب