الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 19 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
"إسرائيل" ترفض تفكيك 23 "مستوطنة" بالضفة

"إسرائيل" ترفض تفكيك 23 "مستوطنة" بالضفة
كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" أنه لا توجد لدى الحكومة "الإسرائيلية" نية في المستقبل المنظور لتفكيك 23 موقعًا "استيطانيا" غير قانوني في الضفة الغربية، من قبيل تلك التي بنيت بعد شهر مارس عام 2001، والواردة في خطة خريطة الطريق.
وقالت الصحيفة: "على الرغم من الالتزام الإسرائيلي بخريطة الطريق التي تعود إلى عام 2002، وتعهدات رؤساء الحكومات الإسرائيلية المتعاقبة بمن فيهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو فإن إسرائيل ليست لديها نية في المستقبل المنظور لتفكيك أي من تلك المواقع الاستيطانية غير القانونية سالفة الحصر في الضفة الغربية".
وأضافت: "ذلك القرار يعود في جزء منه إلى أن الوعد بتفكيك هذه المواقع تم اتخاذه في إطار من التفاهمات الأكبر مع إدارة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش التي أسهمت في تمويل عمليات البناء في المستوطنات التي قد تحتفظ بها إسرائيل بمقتضى أي اتفاق دائم مع الفلسطينيين".
تراجع عن التعهدات السابقة
وصرّح مسئول "إسرائيلي" بأن "إسرائيل" ابتعدت عن هذه التفاهمات بالاستجابة لمطالب إدارة الرئيس باراك أوباما التي تم بموجبها تنفيذ تجميد مؤقت لأعمال البناء في "المستوطنات".
وقال المسئول: "من ثم فإن الحكومة الإسرائيلية لا تعتبر نفسها مضطرة للمضي قدمًا في تدمير هذه المواقع الاستيطانية على أساس تعهداتها للولايات المتحدة".
كان بنيامين نتنياهو قد تعهد عقب توليه رئاسة الحكومة في "إسرائيل" قبل عام باحترام تعهدات حكومتي إرئيل شارون وإيهود أولمرت بتفكيك 23 موقعًا "استيطانيًا" غير شرعي في الضفة الغربية المحتلة، وذلك قبل الدخول في سلسلة من الخلافات مع إدارة أوباما حول السياسة "الاستيطانية".
تم إضافته يوم الخميس 29/04/2010 م - الموافق 15-5-1431 هـ الساعة 12:16 مساءً
شوهد 221 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.00/10 (157 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب