الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 12 أغسطس 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
مصرع 14 في هجوم للمعارضة المسلحة بمقديشو

مصرع 14 في هجوم للمعارضة المسلحة بمقديشو
نفذت حركة الشباب المجاهدين الصومالية هجومًا في مقديشو في قاعدة عسكرية بواسطة شاحنة مفخخة، أسفرت عن مقتل 15 شخصًا عدا المصابين، فيما قالت الحركة في بيان لها: إن العملية "ثأرية" وجاءت ردًا على مقتل "أمير دولة العراق الإسلامية أبو عمر البغدادي ووزير الحرب أبو حمزة المهاجر".

وأضافت في البيان الذي نشر على شبكة الإنترنت أن "كتيبة الاستشهاديين التابعة لحركة الشباب المجاهدين" نفذت يوم السابع والعشرين من أبريل "عملية استشهادية على قاعدة عسكرية كانت تُعِدها القوات الصليبية لتجعل منها مقرًا لها في حي 'شبس' في ولاية بنادر الإسلامية 'مقديشو".

وأوضحت أن اثنين من عناصرها قادا "شاحنة كبيرة محملة بالمواد المتفجرة فانغمسا بها في صفوف الصليبيين"، وفجّرا "وكرَ الصليبيين"، و"قد كانت المحصلة الأولى لهذه العملية المباركة قتل 15 صليبيًا وجرح عدد آخر، ويرجح أن تكون حصيلة القتلى أكثر بكثير بفضل الله ومنه". وفقًا للبيان.

ثأر لقادة القاعدة بالعراق:

وقال المتحدث باسم حركة الشباب المجاهدين الشيخ، علي محمود راجي، في مؤتمر صحفي في مقديشو: إن "هذه العملية جاءت ثأرًا لدماء شهيدينا البطلين بإذن الله، الشيخ القائد أبو عمر البغدادي ووزيره الضرغام أبو حمزة المهاجر ومن معهما من جند الله الأشاوس تقبلهم الله، والذين قصفتهم أيدي الجبن والغدر الصليبية في العراق".

مهاجمة قاعدة للقوات الإفريقية بمقديشو:

من جانب آخر أعلن مصدر طبي في الصومال مقتل سبعة أشخاص وإصابة 43 بجروح الثلاثاء الماضي في مقديشو خلال تبادل لإطلاق قذائف الهاون وانفجار قرب مسجد بحسب مصدر طبي وشهود عيان.

وأخبر علي موسى المسئول عن خدمة سيارات الإسعاف وكالة فرانس برس: "قذيفة هاون سقطت على سوق في حي حمروين حيث يبيع السكان القات مما أوقع خمسة قتلى وحوالي 20 جريحًا".

تفجير يستهدف مسجدًا في سوق بكارة:

وفي تطور آخر، أفادت مصادر محلية صومالية بأن انفجارًا ناجمًا عن لغم قد أسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة أربعة آخرين يوم الثلاثاء خلال هجوم على مسجد في معقل للمقاتلين في العاصمة الصومالية.

وقال شهود عيان: إن اللغم انفجر أثناء توافد المصلين على مسجد أبي هريرة في سوق البكارة وهي منطقة يتحصن بها الإسلاميون الذين يقاتلون الحكومة الصومالية وقوات الاتحاد الأفريقي.

وقال مواطن يدعى عبد الله: "كنا نسمع عن وقوع انفجارات في مساجد في العراق أما وقوع مثل هذا الأمر في الصومال فيثير الدهشة".

تم إضافته يوم الخميس 29/04/2010 م - الموافق 15-5-1431 هـ الساعة 12:14 مساءً
شوهد 193 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 4.98/10 (178 صوت)





التقويــم
أغسطس 2022
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب