الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 12 أغسطس 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
الحكومة السودانية المقبلة لن تكون ائتلافية

الحكومة السودانية المقبلة لن تكون ائتلافية
أكد مساعد الرئيس السوداني نافع علي نافع أن الحكومة السودانية الجديدة لن تكون حكومة ائتلافية، ولكنها ستضم الذين يشاركون الرئيس عمر البشير في أفكاره.
وأوضح مستشار الرئيس السوداني أن الانتخابات المقبلة ستجرى بعد أربع سنوات من الآن.
وخلال مؤتمر صحافي في الخرطوم قال نافع: "حزب المؤتمر الشعبي الذي يترأسه البشير لن يجري مشاورات قبل تأليف الحكومة، وهذه الحكومة لن تضم اولئك الذين لا يشاركون الرئيس في برنامجه".
وأضاف أن الحكومة لن تكون ائتلافية بل ستقوم على أساس برنامج سياسي، متوقعًا أن "يجرى تشكيل الحكومة في أواخر مايو وبداية يونيو.
وأشار نافع إلى أن الرئيس البشير يحتفظ بالحق في تعيين وزراء من غير الفائزين في الانتخابات التشريعية.
جدير بالذكر أن الانتخابات العامة التي جرت في السودان أسفرت عن فوز الرئيس عمر البشير الذي وصل الى السلطة اثر انقلاب عسكري في يونيو1989.
المعارضة بالجنوب السودان تطعن في الانتخابات
وكانت تسعة أحزاب معارضة في جنوب السودان قد أعلنت أنها ستطعن قضائيا في انتخاب رئيس الجنوب وحكام الولايات هناك.
وفاز زعيم الحركة الشعبية لتحرير السودان سلفا كير بالسباق الرئاسي في الجنوب بعد حصوله على 92.99 في المائة من أصوات الإقليم شبه المستقل الذي يتوقع أن ينفصل عن الشمال في استفتاء العام المقبل.
وقال لام أكول المنافس الوحيد لكير والذي انشق لتكوين حزب منفصل العام الماضي: "جرى التلاعب في الانتخابات.. لدينا دليل موثق على سيطرة (الجيش) على مراكز الاقتراع واعتقال وكلاء الحزب".
وقال أكول وثمانية أحزاب جنوبية أخرى في بيان مشترك: إنها ستقدم دليلا للمحكمة العليا في السودان للطعن في فوز كير وحكام الولايات من حزبه في أول انتخابات تعددية تجريها البلاد في 24 عاما.
وقال كير إنه شعر "باستياء تام" من تقارير عن حدوث تزوير وتعهد بالتحقيق.
تم إضافته يوم الخميس 29/04/2010 م - الموافق 15-5-1431 هـ الساعة 12:12 مساءً
شوهد 204 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.40/10 (170 صوت)





التقويــم
أغسطس 2022
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب