الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الإثنين 30 يناير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
منظمات تحذر من حرب أهلية بالسودان

منظمات تحذر من حرب أهلية بالسودان
حذرت منظمات غير حكومية أمريكية من احتمال اندلاع حرب أهلية جديدة في السودان لو لم تتدخل الإدارة الأمريكية للضغط على القوى السياسية التي تخوض نزاعًا داخليًا في السودان.
وحرّض تقرير أصدره تحالف يضم ثماني من تلك المنظمات تقوم برصد تطورات هذا الملف، الإدارة الأمريكية على تصعيد لهجتها ومحاسبة مختلف القوى التي تراجعت عن "المعايير الحيوية" لضمان سلام دائم بالسودان.
وقال تحالف المنظمات: "تلك الإدارة وضعت مقاربة دبلوماسية تجاه السودان ارتكزت على التقييمات الدورية للوضع الميداني".
وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما أعلن في أكتوبر الماضي نهج دبلوماسية أكثر فعالية تجاه السودان تعزز في وقت واحد التحفيزات والتهديد بإقرار عقوبات خاصة فيما يتعلق بما ادعى أنها إبادة في إقليم دارفور غرب السودان.
وقال مدير منظمة "إيناف بروجكت" جون نوريس في بيان: "توجد عدة تيارات سلبية في السودان مع استمرار أرضية عودة أكثر خطورة للعنف".
الأوضاع في دارفور
أما مارك لوتويس من تحالف "أنقذوا دارفور" فقد زعم أنه وبعد مرور ستة أشهر على بدء تنفيذ سياسة أوباما اتجاه السودان يلاحظ عدم تحقيق تقدم ملموس بخصوص السلام والأمن أو العدالة بدارفور.
وحرض مارك الحكومة الأمريكية ضد السودان قائلاً: "حان الوقت لكي تقوم الإدارة الأمريكية بتجسيد أقوالها إلى أفعال".
وكانت واشنطن انتقدت الانتخابات السودانية التي أجريت منتصف الشهر الجاري وأسفرت عن فوز الرئيس عمر حسن البشير بولاية رئاسية جديدة.
تم إضافته يوم الخميس 29/04/2010 م - الموافق 15-5-1431 هـ الساعة 12:11 مساءً
شوهد 215 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.23/10 (192 صوت)





التقويــم
يناير 2023
سحنثرخج
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب