الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
حماس:سنجبر "إسرائيل" على وقف إبعاد الفلسطينيين

حماس:سنجبر "إسرائيل" على وقف إبعاد الفلسطينيين
أكدت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) أنها ستجبر الاحتلال "الإسرائيلي" على وقف مخططات إبعاد الفلسطينيين من الضفة الغربية.
ونقلت وكالة "فرانس برس" عن الناطق باسم حكومة "حماس"، طاهر النونو قوله "لن نسمح للاحتلال "الإسرائيلي" بتمرير مخطط إبعاد المواطنين من الضفة إلى غزة كما حصل مع الفتى العزازمة (أمس) الثلاثاء، وسنجبر الاحتلال على إعادته إلى بيته في الخليل".
وكانت السلطات "الإسرائيلية" أبعدت، مساء أمس، الفلسطيني فادي العزازمة (19 عامًا) من الخليل إلى قطاع غزة، حيث انضم إلى خيمة اعتصام في الجهة الفلسطينية من معبر بيت حانون (ايريز) في شمال القطاع أقامها مبعد آخر هو أحمد صالح (40 عامًا)، الذي أفرجت عنه "إسرائيل" وابعدته إلى غزة، الأسبوع الماضي.
ومن جانبه، قال صابر أبو كرش مدير جمعية "واعد" للأسرى والمحررين في غزة إن "الاحتلال "الإسرائيلي" اختطف فادي من مكان عمله في الخليل واقتاده إلى سجن عوفر ثم قام بنقله إلى معبر بيت حانون".
وكان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" أبعد أحمد صالح الذي أطلق سراحه من السجون "الإسرائيلية"، الأسبوع الماضي، بعدما أمضى تسع سنوات ونصف سنة في الأسر، إلى قطاع غزة بدلاً من السماح له بالعودة إلى مدينة طولكرم في الضفة الغربية حيث تسكن أسرته.
تجربة مبعدي مرج الزهور:
وعلى صعيدٍ متصل، أوضح النونو أن حكومته "ستدعم صمود المبعدين في خيمة الاعتصام المفتوح قرب حاجز "ايريز" وسننجح تجربتهم كما نجحت تجربة مبعدي مرج الزهور (1990 في جنوب لبنان)".
وأكد رفض حكومته للقرار "الإسرائيلي" بإبعاد العزازمة، مشيرًا إلى أن "الاحتلال يحاول بالتدريج تمرير سياسة الإبعاد وهو ما يتطلب جهدًا فلسطينيًا وعربيًا ودوليًا لاحباطها".

تم إضافته يوم الخميس 29/04/2010 م - الموافق 15-5-1431 هـ الساعة 11:37 صباحاً
شوهد 185 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.01/10 (183 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب