الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
واشنطن وباريس تدينان التجربة الصاروخية الإيرانية

واشنطن وباريس تدينان التجربة الصاروخية الإيرانية
أكد البيت الابيض أن تجربة إيران لإطلاق صاروخ قادر على حمل الأقمار الصناعية هي "عمل استفزازي"، مشيرًا إلى ضرورة حثّ إيران على الوفاء بالالتزامات الدولية.
وقال المتحدث باسم البيت الأبيض بيل بورتون: "عملية إطلاق كهذه تعد بوضوح عملاً استفزازيًا والولايات المتحدة لا تزال تنظر فيما إذا كانت عملية الإطلاق تمت أم لا".
وكانت قناة "برس" التليفزيونية الفضائية الإيرانية قد ذكرت في وقت سابق أن الصاروخ "كاوش 3" (المستكشف 3) ويحمل "كبسولة اختبارية" قد أطلق بنجاح، وسينقل بيانات لقياس المسافات وصورًا حية وبيانات تحليلية جوية وبيئية.
ويقول المراقبون إنه ونظرًا لأن الصواريخ حاملة الاقمار الصناعية لها نفس التكنولوجيا الخاصة بالصواريخ طويلة المدى فإن الاعلان الإيراني الجديد سبب قلقًا في الغرب.
وأضاف بورتون: "الرئيس باراك أوباما يؤمن بأن الوقت لم يفت إيران للقيام بالأمر الصواب وهو الجلوس على المائدة مع المجتمع الدولي والوفاء بالالتزامات الدولية".
قلق فرنسي
وفي سياق متصل قالت وزارة الخارجية الفرنسية إنها تشعر بـ"قلق بالغ" لإطلاق ايران قمرا صناعيا يحوي نفس التكنولوجيا المتضمنة في الصواريخ الباليستية.
وذكر المتحدث باسم الخارجية الفرنسية برنار فاليرو خلال مؤتمر صحافي أن الدول لا يجب أن تسهم في انتشار الصواريخ الباليستية التي قد تستخدم في أسلحة الدمار الشامل.
وحذر فاليرو من أن إعلان إيران عن إطلاقها قمرًا صناعيًا يمكن أن يزيد من مخاوف المجتمع الدولي من أنها تعمل على تطوير برنامج نووي بالتوازي.
تم إضافته يوم الخميس 04/02/2010 م - الموافق 20-2-1431 هـ الساعة 3:47 مساءً
شوهد 359 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.72/10 (151 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب