الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
أوباما يقرر عدم إعادة كوريا الشمالية إلى قائمة "الإرهاب"

أوباما يقرر عدم إعادة كوريا الشمالية إلى قائمة "الإرهاب"
صرح الرئيس الأمريكي باراك أوباما بأنه قرر ألا يعيد كوريا الشمالية إلي قائمة الدول التي تعتبرها الولايات المتحدة راعية "للإرهاب".
يأتي ذلك بعد أن كانت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون قد أثارت في يونيو الماضي احتمال إعادة كوريا الشمالية إلى القائمة ردا على تجربة نووية وتجارب لإطلاق الصواريخ، وطالب عدد من الجمهوريين من أعضاء مجلس الشيوخ بمثل هذه الخطوة.
واتخذ أوباما قراره في رسالة بعث بها إلى زعماء الكونجرس مرفقة مع تقرير سري عن سلوك بيونغ يانغ في الفترة من 26 يونيو 2008 إلى 16 نوفمبر 2009.
استمالة بيونج يانج:
وخلص التقرير إلى أن كوريا الشمالية "لا تنطبق عليها المعايير القانونية لتصنيفها دولة راعية للإرهاب".
وكان قد تم شطب كوريا الشمالية من قائمة الدول الراعية "للإرهاب" من قبل الرئيس السابق جورج بوش كجزء من صفقة استهدفت إنهاء برنامجها النووي.
ويسعى أوباما إلى استمالة بيونج يانج للعودة إلى طاولة المفاوضات، وتتعرض كوريا الشمالية لضغوط متزايدة لإنهاء مقاطعتها لمحادثات متعددة الأطراف لنزع السلاح النووي، حيث يمكنها الفوز بمعونات مقابل تقليل التهديد الأمني الذي تشكله بمنطقة شمال آسيا.

تم إضافته يوم الخميس 04/02/2010 م - الموافق 20-2-1431 هـ الساعة 3:45 مساءً
شوهد 339 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.78/10 (219 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب