الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
جولدستون يتحدى أمريكا أن تطعن بتقريره عن غزة

جولدستون يتحدى أمريكا أن تطعن بتقريره عن غزة
أكد القاضي ريتشارد جولدستون أن الولايات المتحدة ستعجز عن إثبات مزاعمها بأن هناك شوائب تخللت تقريره الذي يتهم الكيان الصهيوني بارتكاب جرائم حرب في غزة.
وقال جولدستون في مقابلة مع قناة الجزيرة: "إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما قالت إن هناك شوائب في التقرير، لكنني أود أن تقول لي هذه الإدارة ما هي هذه الشوائب وسأكون مسرورًا بالرد عليها".
وأضافي القاضي: "غالبية الذين ينتقدون التقرير لم يقرأوه، والحقيقة أن الانتقادات ليست موجهة إلى مضمون التقرير".
جولدستون يعاتب الكيان لعدم تعاونه مع التحقيق
وكان جولدستون قد ألقى باللوم على الكيان الصهيوني لعدم تعاونه مع اللجنة التي رأسها، بتفويض من الأمم المتحدة للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان خلال العدوان الذي شنه الكيان على قطاع غزة أواخر ديسمبر من العام الماضي وامتدت أسابيع.
وفي مقال "معاتب" ذكّر غولدستون بأنه "يهودي، وقد دعمتُ سلطات الاحتلال وشعبها طوال حياتي"، وهو ما جعل الانتقادات الصهيونية التي وُجهت إليه بعد نشر التقرير "الأكثر إيلامًا"، بحسب ما عبّر في المقال الذي نشرته صحيفة "جيروزالم بوست" قبل أيام قليلة.
وأكد في مقاله أنه قبل قبول المهمة، أُمنت له اشتراطات تضمنت أن يتاح له "التحقيق في سلوك كل الأطراف"، بأمل أن تتعاون معه الحكومة الصهيونية "لكن رفضها التعاون شكّل خطأ فادحًا"، مشيرًا إلى اعتقاده أنه، "بفضل سجلي الخاص وتفويض هذه البعثة، سنحظى بتعاون الحكومة الصهيونية لكن رفضها التعاون شكّل خطأ فادحاً، وكررت طلبي هذا قبل بدء التحقيق وخلاله، ويظهر التماسي جليًا في ملاحق تقرير غزة".
ويتابع في المقال: "بعد مرور خمسة أسابيع على نشر تقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن غزة، لم يحاول أي من منتقديه فهم جوهره الحقيقي. فقبل به من يظن أنه يخدم مصالحه، بينما رفضه وسارع إلى إدانته من ظن العكس".
واعتبر أنه "آن الأوان للتفكير بطريقة أكثر تعقلاً وموضوعية في معنى هذا التقرير وردود الفعل الصهيونية المناسبة تجاهه".
تم إضافته يوم السبت 24/10/2009 م - الموافق 6-11-1430 هـ الساعة 9:58 صباحاً
شوهد 330 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.14/10 (351 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب