الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
رائد صلاح سيقدم أدلة جديدة على تكثيف تهويد القدس

رائد صلاح سيقدم أدلة جديدة على تكثيف تهويد القدس
كشف الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 أن الحركة ستنشر في الفترة المقبلة ملفات ووثائق جديدة تظهر مدى خطورة حملات التهويد التي يواصلها الكيان الصهيوني بحق مدينة القدس المحتلة.
وقال صلاح وفقًا لوكالة "صفا": "الوثائق والأفلام الجديدة تتحدث عن المأساة التي يعاني منها المسجد الأقصى المبارك، ونؤكد أن كل ما تم كشفه ونشره خلال الفترات السابقة لا يعد سوى نسبة قليلة مما لم يظهر للعلن".
وأضاف: "المسجد الأقصى ومدينة القدس لا يزالان يتعرضان لهجمة شرسة من الاحتلال الصهيوني بهدف السيطرة عليهما وتهويدهما".
دعوة الحكام العرب لاستعمال أوراق الضغط
ودعا رئيس الحركة الإسلامية العالم العربي والإسلامي وحكوماته إلى استعمال أوراق الضغط المشروعة من أجل إزالة العدو الصهيوني عن مدينة القدس المحتلة.
وطالب صلاح الحكام العرب بالتعاون لإنقاذ القدس من التهويد ودعم صمود المقدسيين ليحافظوا على الأرض ومقدساتها ومؤسساتها وكذلك بيوتهم في المدينة.
ومن ناحية أخرى أعرب رائد صلاح عن قناعته بأن المصالحة والوحدة الوطنية الفلسطينية هي أقوى ضمان لمؤازرة جهود ونضال فلسطينيِّي الأراضي المحتلة عام 48 للحفاظ على المقدسات الإسلامية وحق الشعب الفلسطيني في القدس والمسجد الأقصى.
تم إضافته يوم الثلاثاء 20/10/2009 م - الموافق 2-11-1430 هـ الساعة 7:37 صباحاً
شوهد 233 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.47/10 (147 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب