الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
تهديد إيراني بتنفيذ عمليات عسكرية داخل باكستان

تهديد إيراني بتنفيذ عمليات عسكرية داخل باكستان
هدد نائب برلماني إيراني بشن عملية عسكرية عبر الحدود مع باكستان لتعقب المسلحين من جماعة جند الله السنية والتي تبنت الهجوم الذي استهدف الحرس الثوري الإيراني يوم الأحد.
وقالت إيران في وقت سابق: إن أفرادا من جماعة جند الله السنية التي ذكرت وسائل إعلام حكومية أنها أعلنت مسؤوليتها عن التفجير الذي وقع يوم الأحد في جنوب شرق إيران يعملون من داخل الأراضي الباكستانية.
وقال النائب الإيراني بيمان فروزش: "هناك إجماع على مشاركة قوات الحرس الثوري وقوات الأمن في عمليات بأي مكان تراه ضروريًا", في إشارة فيما يبدو إلى اتفاق النواب حول هذه المسألة. وأضاف "هناك إجماع حتى على أن تجرى هذه العمليات في الأراضي الباكستانية".
رد انتقامي:
من جهته, توعد الحرس الثوري الإيراني "برد ساحق" على الهجوم الذي تعرضت له قواته يوم الأحد وأودى بحياة عدد من قادته بينما ذكرت قناة تلفزيونية رسمية أن عدد القتلى ارتفع إلى 42 شخصًا.
وقال أحد أبرز قادة الحرس الثوري: إن الولايات المتحدة وبريطانيا دربتا "إرهابيين" في بلدان مجاورة.
وأدانت باكستان الهجوم الذي وقع في منطقة قرب حدودها مع إيران ونفت تلميحات من طهران بتواطؤ ضباط أمن في باكستان مع مرتكبيه.
ووقع الهجوم في إقليم سستان بلوخستان وقتل فيه نائب قائد قوات الحرس الثوري البرية.
تم إضافته يوم الثلاثاء 20/10/2009 م - الموافق 2-11-1430 هـ الساعة 7:32 صباحاً
شوهد 179 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.76/10 (280 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب