الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 3 فبراير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
اليمن يعلن تحقيق تقدم كبير ضد الحوثيين ويقتل 9 منهم

اليمن يعلن تحقيق تقدم كبير ضد الحوثيين ويقتل 9 منهم
أعلن مصدر عسكري مسئول في اليمن أن قوات بلاده المسلحة حققت تقدما كبيرًا في دحر العناصر المشتبه بها وتمشيط جيوبهم في وادي عبلة ومنطقة ذو سليمان والمزارع المجاورة لها والسيطرة عليها، مشيرًا إلى مقتل تسعة منهم.
وقال المصدر اليمني: "قامت وحدة عسكرية متخصصة بنزع شبكة ألغام ومتفجرات كانت العناصر المسلحة قد زرعتها في المنطقة كما تم العثور على كميات من الأسلحة والذخائر والمتفجرات من بينها قاعدة لإطلاق القذائف تعمل بواسطة البطارية بالإضافة إلى وثائق وأشرطة مختلفة وطلاسم".
وكانت وحدات عسكرية وأمنية قد شنت هجمات متواصلة على أوكار عناصر مشتبه بها في التباب المجاورة لتبة البركة وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
مصرع تسعة من المسلحين في عمليتين:
وقال المصدر العسكري اليمني: "أربعة من العناصر المسلحة لقوا مصرعهم بسفيان كما تمكنت وحدة عسكرية من تدمير سيارة تحمل مشتبهًا بهم وأسلحة في منطقة القطعة آل جباره كما دمرت وحدات أخرى وكرًا قرب الكدم ولقي اثنان من المسلحين مصرعهما.
وتحدث المصدر اليمني عن تصدى القوات اليمنية لمحاولة تسلل للعناصر المسلحة إلى طريق "صعدة عين" وأجبرت تلك العناصر على الفرار ولقي خمسة منهم مصرعهم أثناء محاولتهم قطع طريق "كتاف البقع".
تم إضافته يوم الأحد 18/10/2009 م - الموافق 29-10-1430 هـ الساعة 3:53 مساءً
شوهد 209 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.62/10 (303 صوت)





التقويــم
فبراير 2023
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب