الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 29 مارس 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
طلاب جامعة شيكاغو يستقبلون أولمرت بالإهانات والأحذية

طلاب جامعة شيكاغو يستقبلون أولمرت بالإهانات والأحذية
هاجم طلاب جامعة شيكاغو الأمريكية رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، إيهود أولمرت، خلال محاضرة له بالجامعة ووصفوه بأنه "مجرم حرب" وانهالوا عليه بالإهانات.
وفقا لما نقلته صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية فإن أحد الطلاب كاد أن يرميه بحذائه احتجاجا على استقباله في الجامعة لإلقاء محاضرة فيها, على غرار ما حدث للرئيس الأمريكي السابق، جورج بوش، لدى زيارته العراق عام 2008.
وقال آخر تعقيباً على الزيارة التي قام بها أولمرت للجامعة "على جامعتي أن تخجل من نفسها لدعوتها مجرم حرب".
وقالت الصحيفة إن الاحتجاج ضد زيارة أولمرت استمر طوال الكلمة التي ألقاها الأخير, مشيرة إلى أن الاحتجاجات خارج القاعة تواصلت، حيث تجمع العشرات من الطلبة المؤيدين للقضية الفلسطينية وهم يضعون الكوفيات على رؤوسهم ويحملون الأعلام الفلسطينية ويهتفون بشعارات معادية لـ أولمرت وإسرائيل.
والهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، أواخر العام الماضي وأوائل الحالي تم إبان رئاسة أولمرت للحكومة الإسرائيلية، كما أن أولمرت يحاكم في إسرائيل حالياً بتهم تتعلق بالفساد.
قاتل ومجرم حرب:
وأوضحت الصحيفة أن أكثر مظاهر الاحتجاج كان داخل أروقة المبنى، عندما تصدت طالبة لأولمرت وقالت له "أنت مجرم حرب"، فيما قالت له أخرى، بعد أن وصف النظام السياسي في إسرائيل بأنه ديمقراطي، "أنت فاشستي".
وفي إحدى المرات، تدخل عميد الكلية مذكراً الطلبة بأن النقطة الأساسية هي أن يجيب أولمرت على تساؤلات الطلبة، ورداً على ذلك قالت طالبة ثالثة إن رئيس الوزراء الإسرائيلي يمكنه أن يدلي برأيه في محكمة العدل الدولية.
وأوردت الإذاعة العبرية أن الطلاب صرخوا في وجه أولمرت بشعارات "قاتل ومجرم حرب"، وأنه وقعت مواجهات بينهم وبين طلاب يهود اضطرت الشرطة للتدخل لفضّها.
ولفتت الإذاعة إلى أن الرأي العام الأمريكي له موقف مغاير لموقف الإدارة الأمريكية، التي "ربما تدعم إسرائيل في الساحة الدولية" فيما يتعلق بالتطوّرات الأخيرة بخصوص تقرير غولدستون.
تم إضافته يوم الأحد 18/10/2009 م - الموافق 29-10-1430 هـ الساعة 3:43 مساءً
شوهد 198 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.74/10 (186 صوت)





التقويــم
مارس 2024
سحنثرخج
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب