الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
80 قتيلاً وجريحًا في تفجير استهدف مسجدًا سنيًا بالعراق

80 قتيلاً وجريحًا في تفجير استهدف مسجدًا سنيًا بالعراق
سقط 11 قتيلاً على الأقل وأصيب العشرات بجروح جراء هجوم تفجيري استهدف مسجدًا سنيًّا بمدينة تلعفر الواقعة غرب مدينة الموصل في شمال العراق.
وقالت مصادر الشرطة إن رجلاً فجَّر نفسه أثناء صلاة الجمعة؛ مما أدى إلى ارتفاع حجم الخسائر البشرية.
وأفاد مصدر حكومي في شرطة محافظة نينوى التي تضم مدينة تلعفر إن التفجير استهدف مسجدًا في حي النور بتلعفر وأدى إلى سقوط 11 قتيلاً و69 جريحًا.
وتعرضت مدينة تلعفر الواقعة بين مدينة الموصل والحدود السورية العراقية، خلال الشهور الماضية، لعدة هجمات كان أعنفها في يوليو الماضي حينما أودى تفجيران بحياة نحو 34 شخصًا.
هجمات بالموصل:
وشهدت مدينة الموصل خلال اليومين الماضيين عدة هجمات أدت إلى سقوط عدد من القوات الحكومية بين قتيل وجريح.
فقد قُتل أحد عناصر الشرطة وأصيب أربعة آخرون بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة شرق مدينة الموصل مساء أمس الخميس.
وقال مصدر في الشرطة: إن دورية للشرطة في ناحية برطلة التابعة لقضاء الحمدانية شرق الموصل تعرضت مساء اليوم لانفجار عبوة ناسفة أسفر عن مقتل أحد أفرادها وإصابة أربعة آخرين.
وأضاف المصدر : إن الانفجار أسفر كذلك عن تدمير إحدى عربات الدورية.
وقبل ذلك بيوم واحد، شهدت مدينة الموصل مقتل جنديين عراقيين وإصابة ثالث بجروح في تفجير عبوة ناسفة استهدف دوريتهم في شمال المدينة.
وقال مصدر بالشرطة إن عبوة ناسفة استهدفت دورية عراقية في منطقة الأبنية الجاهزة القريبة من مفرق تلكيف -شمال مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى- أسفرت عن مقتل اثنين من عناصر الدورية وإصابة آخر بجروح خطيرة.
تم إضافته يوم السبت 17/10/2009 م - الموافق 28-10-1430 هـ الساعة 11:33 صباحاً
شوهد 162 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.41/10 (110 صوت)





التقويــم
أكتوبر 2022
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب